حلا شيحة تلغي خاصية التعليقات على Facebook منعا للهجوم

حلا شيحة تلغي خاصية التعليقات على Facebook منعا للهجوم

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 11:1 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 11:12
حلا شيحة حلا شيحة
فاجأت الممثلة المصرية حلا شيحة جمهورها بقرار خلع الحجاب والعودة للفن بعد سنوات من الاعتزال.

ويبدو أن جمهور الفنانة لم يستطع تصديق هذا الأمر، بل ويرجح البعض بأنها شائعات ليس إلا.

ولكن مع انتشار الخبر وتأكيده، انقسمت آراء محبيها بين مؤيد ومعارض، مما عرضها لهجوم من قبل البعض جعلها تلجأ إلى إلغاء خاصية التعليقات عبر حسابها الشخصي على Facebook.

وجاءت أغلب التعليقات بالدعاء لها بالهداية والعودة للحجاب مرة أخرى، بينما شكل الأمر صدمة للبعض الآخر وتساءلوا هل الأمر صحيح أم لا دون اي تعليق منها على هذه الأخبار.

حلا شيحة

وعبرت حلا شيحة في بيان صحفي صدر أمس الأربعاء 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، مؤكدة أن هذا ما شجعها عليه زوجها.

يذكر أن حلا شيحة اعتزلت التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان الراحل عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها في العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبي" كما اختارها النجم الكبير عادل إمام في بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".

اقرأ أيضا

حلا شيحة تعود للفن بعد غياب دام 12 عاما

حلا شيحة تخلع الحجاب.. هذه أول صورة لها بعد قرار العودة للفن

كلمات متعلقة حلا شيحة
comments powered by Disqus

يارا عماد

8/9/2018 11:12:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"