نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 8 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
خالد سليم وزوجته

أحيانا يعتقد البعض أن بإمكانه التعليق على أي شيء يفعله الفنان، ويهاجمه وينتقده دون أن ينتظر ردة فعل منه.

مشكلات عديدة يقع فيها الفنانون بسبب بعض الصور التي ينشرونها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والتعليقات والانتقادات التي تأتي لهم.

البعض يتجاهل هذه التعليقات ويمضي في طريقه ويستمر في نشر صورا من يومياته فهي حياته الخاصة وهو حر بها، البعض الآخر يوجه رسائل عامة يحاول فيها إيصال رسالة محددة للجمهور أن عليهم احترام الحياة الخاصة للفنان فهو إنسان عادي.

لكن هناك من لا يسكت عن حقه ولن يتركك وشأنك ويرد عليك ويعاقبك إذا ما تدخلت في حياته أو كتبت تعليقات سلبية عنه.

هذا ما حدث من الفنان خالد سليم الذي لم يتحمل بعض التعليقات التي تلقاها على صورة نشرها له مع زوجته ليحتفل بعيد ميلادها ويوجه رسالة رومانسية لها، فالبعض كتب له تعليقات مسيئة أغضبته ولم يستطع السكوت عليها.

اهتم سليم كثيرا بقرأئه التعليقات التي كتبت على هذا المنشور، ومع تعليق فتاة سبته وزوجته لم يسكت ورد عليها بانفعال شديد، وسانده جمهوره وبدأ يطالب بالاحترام في التعليقات التي تكتب على الصورة.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فعاد ونشر سليم صورة له وكتب تعقيبا عليها أن احترام الآخرين واحترام مشاعرهم هو احترام لذاتك، في إشارة منه لما حدث.

وتلقى سليم مجددا تعليقات عديدة هذه المرة عبر جمهوره فيها عن إعجابهم بموقفه في الدفاع عن زوجته، وطالبه بعضهم بعدم الاهتمام بما يكتب.

اقرأ أيضا:

رسالة رومانسية من خالد سليم لزوجته

خالد سليم تعقيبا على حلقته في "رامز تحت الصفر": لم يكن تمثيلا