خالد سليم تعقيبا على حلقته في "رامز تحت الصفر": لم يكن تمثيلا

خالد سليم تعقيبا على حلقته في "رامز تحت الصفر": لم يكن تمثيلا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 11:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 11:11
خالد سليم خالد سليم
وقع الفنان خالد سليم ضحية لرامز جلال هذا العام في برنامجه "رامز تحت الصفر"، وعرضت حلقته مساء أمس الثلاثاء 5 يونيو.

بعد عرض الحلقة وحديث الجمهور عنها، خرج سليم ليعقب على ماحدث ويكشف بعض الأمور.

نشر سليم عبر حسابه على Instagram فيديو من الحلقة وكتب ليعقب على قول البعض إنه خاف من النمر والدب وهرب، وحكى أن من كانوا معه لحظة تنفيذ المقلب أمسكوا به فلم يستطع الركض، كما أن الدب والنمر كانوا بعيدان عنهم.

أكد سليم أن ما حدث لم يكن تمثيلا فهو لم يعرف بالمقلب، وأنه شعر بالخطر وقت ركوبه الزلاجة، ووجه تحية لفريق التجميل الخاص بماكياج رامز، وكشف أنه شك في الأمر عندما تحدث كوبر الإسبانية.

في النهاية اعتذر خالد لرامز على ما فعله به بعد الحلقة، وأكد أنه كان يأخذ حقه وحق كل من وقع ضحية في مقالبه.

المهم إن التلاتة ماسكينني كل واحد من حتة و عمالين يزقوني و يدفعوني و يحركوني و الأرض مش مخلياني أقدر أثبت. . و راحوا الحلوين قايلين "خالد هرب و جري من النمر و الدب".. هما أكيد مخيفين .. آه .. بس كانوا بعيد عننا بمسافة ما تخليناش نخاف أوي .. بصراحة .. كنت عاوز ألطش البنتين قلمين خداميني من كتر ما صدعوني و وتروني و ماسكين فيا .. وكانوا بيصرخوا في وداني 😂😂😂.. و بالنسبة للسؤال الجميل الوحيد إلليّ الدنيا كلها بتسأله .. لأ .. ما كانش تمثيل .. و كان فعلا خطر موضوع الزلاجة و أنا فعلا اتوترت من السرعة و المطبات الكتير .. و فعلا خفت أكتر لما الحديدة إليّ كنت ماسكها اتقطمت.. 😅😅.. بس أنا فهمت ان في لعبة لما كوبر أتكلم إسباني فلاحي .. علينا؟؟؟؟ هههههههههه .. بس بجد شابو الماسك و الميكاب.. و عذراً رامز جلال .. كان لازم آخذ حقي .. و حق كل اللي بهدلتهم😡😡

A post shared by Khaledselimofficial خالد سليم (@khaledselimofficial) on



تدور فكرة المقلب حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج "مصر في المونديال" بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، البرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

جدير بالذكر أن ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كانت صعبة للغاية ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.

اقرأ أيضا:

هل "رامز تحت الصفر" حقيقي أم تمثيل؟ إلهام الفضالة تكشف الحقيقة

بالفيديو - خالد سليم يطوح رامز جلال في الهواء بعد علمه بمقلب "رامز تحت الصفر"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

6/6/2018 11:11:06 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"