رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 4 أغسطس، 2018 | آخر تحديث:
علي ربيع

وصف الممثل الشاب علي ربيع العمل مع المخرج خالد جلال بالممتع والصعب في نفس الوقت، لأنه يضع الممثل تحت ضغط حتى يكون جاهزا ومتأهبا للعمل وسط الصعوبات التي ستقابله داخل الوسط الفني في المستقبل.

وقال على ربيع: "المخرج خالد جلال يحرص على الالتزام بالمواعيد وكل تفاصيل العمل معه، حتى انه يرفض فكرة الخروج عن النص، ويطلب الالتزام بما فيه فقط، ولكني كنت اخرج عن هذه القاعدة ولا أستطيع ان اتماسك بالنص لحبي في الارتجال ولذلك كان دائما يعنفني كثيرا عندما أخرج عن النص".

وتابع خلال تواجده في حلقة برنامج "مساء DMC" مع أسامه كمال: "احافظ دائما على أن يكون الارتجال بعيدا عن الألفاظ الخارجة أو الايحاءات بها، لأن الكوميديا الحقيقية لا تتطلب ذلك من اجل اضحاك الجمهور، والفنان الموهوب هو الذي يشتغل موقف ليصنع منه الكوميديا وينجح في رسم البسمة على الجمهور".

وأكد أن الكوميديا الهادفة والتي تحمل موضوعا ورسالة تكون أفضل وتعيش أكثر مما يطق عليه مصطلح كوميديا "الضحك للضحك" والتي تحمل كوميديا بلا معني أو هدف.

وكان كشف على ربيع أنه ولد في دولة عربية ولم يذكر أسمها، ولكنه لم يقضى بها سوى 5 سنوات فقط، قبل أن يأتي للإقامة في مصر وهو طفل صغير".

وتابع أنه جاء إلى مصر واقام في منطقة فيصل، التي شهدت ذكريات طفولته كلها، مشيرا إلى أنه بعد شهرته وحتى الآن يحرص على زيارة أصدقائه هناك بشكل مستمر.

اقرأ أيضا

بالفيديو-علي ربيع يتذكر أيام طفولته ورسوبه في الجامعة

صورة طريفة لنجوم مسرح مصر قبل الشهرة.. هكذا تغيرت ملامحهم