بالفيديو-علي ربيع يتذكر أيام طفولته ورسوبه في الجامعة

بالفيديو-علي ربيع يتذكر أيام طفولته ورسوبه في الجامعة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 1:8 | آخر تحديث: السبت ، 4 أغسطس 2018 - 1:20
علي ربيع علي ربيع
قال علي ربيع إنه عندما يقابل الناس في الحياة العادية بعيدا عن التمثيل يبتسمون بشكل تلقائي وذلك يحدث معه حتى منذ طفولته وقبل أن يحقق شهرته، والجميع كان يحرص على التواجد معه لحبهم فيه ولخفة ظله.

وكشف على ربيع خلال حديثه في حلقة يوم الجمعة 3 أغسطس من برنامج "مساء DMC" مع أسامه كمال، أنه ولد في دولة عربية ولم يذكر أسمها، ولكنه لم يقضى بها سوى 5 سنوات فقط، قبل أن يأتي للإقامة في مصر وهو طفل صغير".

وتابع أنه جاء إلى مصر واقام في منطقة فيصل، التي شهدت ذكريات طفولته كلها، مشيرا إلى أنه بعد شهرته وحتى الآن يحرص على زيارة أصدقائه هناك بشكل مستمر.



وأوضح أن ذكريات طفولته في مرحلة الدراسة كانت من أجمل مراحل حياته، ولكنه لا يتقابل معهم حاليا بسبب انهم غادروا مساكنهم وانتقلوا للإقامة في أماكن أخرى قبل أن يدخل مجال التمثيل ويحقق شهرته.

وأضاف على ربيع انه رسب في المرحلة الرابعة بكلية التجارة، بسبب عشقه للمسرح والتمثيل وقتها، حيث أضطر إلى السفر مع زملائه لعرض مسرحية في المنصورة، ولم يحضر الاختبارات الدراسية بسبب ذلك، ولكنه حصل على جائزة أفضل ممثل على مستوى جامعات مصر.

اقرأ أيضا

أشرف عبد الباقي يكشف عن موعد عروض الموسم الرابع من "مسرح مصر"


صورة طريفة لنجوم مسرح مصر قبل الشهرة.. هكذا تغيرت ملامحهم

كلمات متعلقة علي ربيع مساء dmc
comments powered by Disqus

رحيم ترك

8/4/2018 1:20:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"