مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 29 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
توم كروز

في هذه المرحلة من مسيرته المهنية، جرى الاعتقاد بأن الممثل الأمريكي توم كروز لا يؤدي المشاهد الخطرة بنفسه بسبب تقدمه في العمر وخوفا على حياته.

قفزة خاطئة في فيلمه الأخير Mission: Impossible – Fallout، أدت إلى كسر في كاحله لكن الغريب أن تلك القفزة لم تكن هي الأكثر خطورة خلال أحداث الفيلم وذلك وفقا لما صرح به الممثل الأمريكي خلال ظهوره في برنامج The Tonight Show ويفترض كروز أن القفز من مبنى لآخر كان أمرا سهلا للغاية.

ملحوظة المحرر السطور المقبلة تتضمن حرق لبعض أحداث الفيلم.

يرصد تقرير نشره موقع TheWrap، مشاهد لا تقل خطورة عن تلك القفزة بل تتجاوزها بمراحل:

في الجزء السادس من Mission: Impossible، يخوض العميل "ايثان هانت" مطاردات عديدة في طائرة هليكوبتر ويتضمن المشهد قفزة خطيرة على ارتفاع 2500 قدم، ومشهد آخر يتسلق فيه الصخور.

الفيلم الذي حصل على تصنيف 98% على موقع Rotten Tomatoes، يتضمن أيضا مشهدا يتسلق فيه "ايثان هانت" حبلا مربوطا بمروحية على ارتفاع آلاف الأقدام في الهواء، وخلال مطاردة طويلة يركب "هانت" دراجته النارية في شوارع باريس ويسير عكس اتجاه السيارات حول قوس النصر دون أن يرتدي خوذة فوق رأسه.

قد يكون من الصعب تصديق أن الممثل ذو الـ56 عاما هو من يؤدي تلك المشاهد بنفسه، ولكن توم كروز في هذا العمر وبعد مرور 22 عاما على الجزء الأول من Mission: Impossible لا يزال يؤدي تلك الحركات الخطرة بنفسه ولا يمتلك "دوبلير" ممثل بديل في أفلامه وفقا لما صرح به أحد أفراد طاقم الفيلم لـ TheWrap.

ووفقا لما ذكره موقع TheWra، فإنه بطبيعة الحال، لن يكون توم كروز الذي نعرفه دون أن نشاهده وهو يعدو بسرعة أمام الكاميرا، ويتطلب العدو بهذه الطريقة مهارة ولياقة عالية فهو حيلة في حد ذاته.

اقرأ أيضا
بالفيديو- شاهد اللحظة التي تعرض فيها توم كروز لكسر في كاحلة أثناء تصوير Mission: Impossible

الجزء السادس من Mission Impossible يخطف القلوب.. يشبه The Dark Knight وتوم كروز أفضل نجم سينمائي