الجزء السادس من Mission Impossible يخطف القلوب.. يشبه The Dark Knight وتوم كروز أفضل نجم سينمائي

الجزء السادس من Mission Impossible يخطف القلوب.. يشبه The Dark Knight وتوم كروز أفضل نجم سينمائي

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 20:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 23:32
فيلم Mission Impossible 6 فيلم Mission Impossible 6
يفصلنا أسبوعان عن مشاهدة الجزء السادس -وربما الأخير- من سلسلة Mission: Impossible، الذي تعثر كثيرا في مرحلة ما قبل الإنتاج.

تولى إعداد سيناريو الفيلم وإخراجه، كريستوفر ماكويرى، مخرج الجزء الخامس من السلسلة. وتدور الأحداث حول مهمة جديدة يتولى مسؤوليتها فريق IMF تحت قيادة "إيثان هانت"، حيث يسابقون الزمن تجنبا لسير الأمور على نحو خاطئ.



تمكن النقاد والصحفيون من مشاهدة الجزء الجديد خلال العرض الخاص الذي أقيم أمس الخميس 12 يوليو. وفي السطور التالية، نستعرض ردود الفعل الأولية التي كشف عنها المتخصصون على موقع Twitter:

-IndieWire

أبدى الناقد ديفيد إرليخ، إعجابه بالفيلم الجديد، مؤكدًا أنه أفضل فيلم حركة ومطاردات منذ Mad Max: Fury Road الصادر عام 2015.

وأشار إلى أنه منفذ باحترافية عالية، لدرجة أنه غير غاضب من تأخره على حفل فرقة Radiohead. يذكر أن الفيلم عتبر الأطول في تاريخ السلسلة، إذ تصل مدته إلى ساعتين و27 دقيقة، بحسب ما ذكر موقع IMDB.




-Collider

ذكر الصحفي جيف سنايدر أن نتيجة التعاون بين توم كروز بطلا وكريستوفر ماكويري مخرجا، جاءت على نفس مستوى The Dark Knight لكريستوفر نولان.

وأكد على أن سلسلة Mission:Impossible تعتبر الأفضل بين سلاسل الأفلام التي ما زالت تعرض حتى الآن في دور السينما. كما اعتبر أن الفيلم الجديد يعد أفضل فيلم حركة في هذا الصيف.

واختتم بأن توم كروز كان ولا يزال وسوف يبقى أعظم نجم سينمائي.




-Vanity Fair

يبدو أن الفيلم الذي يحمل اسم Mission: Impossible Fallout، حاز إعجاب الناقد ريتشارد لوسون لدرجة أنه يفكر في منحه لقب تحفة سينمائية.




-Screen Crush

حث الناقد مات سينجر، الجمهور على التوجه إلى دور السينما لرؤية الفيلم الجديد، مشددا على ضرورة مشاهدته على أكبر شاشة عرض متوفرة.




-People

قال الصحفي نايجل أم. سميث إن الفيلم عبارة عن ساعتين يثبت خلالهما توم كروز أنه بطل خارق. وذكر أنه أحب كل لحظة مجنونة في الفيلم، في إشارة إلى مشاهد الحركة والإثارة.




اقرأ أيضًا:
نصيحة توم كروز إلى النسخة الأصغر من نفسه: استمتع بالرحلة


المستبعدون من ترشيحات جوائز Emmy.. حدث لأول مرة وظلم جيمس فرانكو

comments powered by Disqus

أمل مجدي

7/13/2018 11:32:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"