المستبعدون من ترشيحات جوائز Emmy.. حدث لأول مرة وظلم جيمس فرانكو

المستبعدون من ترشيحات جوائز Emmy.. حدث لأول مرة وظلم جيمس فرانكو

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 18:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 18:31
المستبعدون من ترشيحات جوائز Emmy المستبعدون من ترشيحات جوائز Emmy
الأعمال التليفزيونية الناجحة تتمكن من تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة ويصبح الجمهور مخلصا لها وحريصا على مشاهدتها على مدار السنوات، لكن التتويج بالجوائز من قبل المتخصصين أمر مختلف.

مساء أمس الخميس 12 يوليو، أعلنت أكاديمية فنون وعلوم التيلفزيون عن ترشيحات الدورة الـ70 لجوائز Emmy "إيمي"، المقرر إقامتها في 17 سبتمبر المقبل.

وقد تمكن عدد من المسلسلات ذات الشعبية الواسعة من اقتناص ترشيحات في مختلف الفئات مثل Game of Thrones، وWestworld، وAtlanta، في المقابل تم استبعاد أعمال مهمة نالت تقييمات نقدية إيجابية.

القائمة الكاملة لترشيحات Emmy لعام 2018.. مسلسل Game of Thrones يتصدر وتفوق Netflix لأول مرة

ونرصد في السطور التالية، أبرز المسلسلات التي خرجت من المنافسة على جوائز إيمي لعام 2018، وفقا لما ورد في التقارير الصحفية:

- Modern Family

لأول مرة منذ انطلاقه في عام 2009، يغيب المسلسل الكوميدي عن ترشيحات جوائز إيمي.

توقع كثيرون أن يقتنص الموسم التاسع من المسلسل المعروض على ABC ترشيحات على اعتبار أنه طقس متبع منذ عدة سنوات، لكن يبدو أن أكاديمية التليفزيون فضلت أن تمنح الفرصة لدماء جديدة مثل The Marvelous Mrs. Maisel وGLOW.



- Twin Peaks: The Return

مسلسل المخرج ديفيد لينش المعروض على شبكة Showtime نال اهتماما كبيرا من الجمهور ووسائل الإعلام وقت عرضه في النصف الثاني من العام الماضي، لكن يبدو أن مرور الكثير من الوقت جعل الأكاديمية تتجاهل ترشيحه في الفئات الرئيسية.

فقد ترشح المسلسل لجائزتي الإخراج والكتابة، لكن تم استبعاده من المنافسة على جائزة أفضل مسلسل محدد أو جائزة أفضل ممثل التي توقع البعض أن ينافس عليها كايل ماكلاشلان.



- The Terror

حصل الموسم الأول من المسلسل الذي يشارك في إنتاجه ريدلي سكوت، على تقييمات إيجابية بلغت 93% على Rotten Tomatoes، لكن ذلك لم يكن كافيا لاقتناصه أي ترشيحات في قائمة إيمي التليفزيونية.

يلمح موقع IndieWire، إلى أن عدد الذين شاهدوه من أعضاء الأكاديمية لم يكن كافيا، أو ربما لا ينتمى إلى النوعية المفضلة لديهم.



- The Deuce

رغم التقييمات الإيجابية، فإن المسلسل الذي كتبه ديفيد سيمون وجورج بليكانوس لم يترشح لأي جائزة. يعتقد البعض أن الأمر يرجع إلى تواجد اسم جيمس فرانكو، المتورط في اتهامات تحرش جنسي، والذي تم استبعاده أيضًا من ترشيحات الأوسكار في بداية العام.

لكن يشير آخرون إلى أن تاريخ الكاتب ديفيد سيمون مع أكاديمية التليفزيون ليس جيدًا، ولم يحالفه الحظ كثيرا لاقتناص الجوائز في الأعمال السابقة، باستثناء مسلسل The Corner.



-Killing Eve

يعتبر مسلسل الكاتبة فيبي والر بريدج، واحدا من المسلسلات التي حصلت على تقييمات عالية في النصف الأول من العام، وقد كانت من بين الأعمال المرشحة بقوة للمنافسة على الإيمي.

لسوء الحظ، تم استبعاده من جميع الفئات الأساسية عدا فئة أفضل ممثلة التي ترشحت لها ساندرا أوه ذات الشعبية الواسعة منذ Grey's Anatomy.



-The Good Doctor

حقق المسلسل المعروض على ABC نسب مشاهدة عالية، ونال تقييمات إيجابية من قبل النقاد، لكن ذلك لم يشفع له أمام أعضاء أكاديمية التليفزيون.غاب المسلسل عن كافة الترشيحات، حتى فئة أفضل ممثل التي كان من المتوقع أن يترشح لها فريدي هايمور.



اقرأ أيضًا:

نعم لقد انتهى مسلسلك المفضل.. استعد لخيبة الأمل الكبرى والمرور بـ 5 مراحل نفسية

بالصور- تعرف على القصة الحقيقية وراء الفيلم الكوميدي Tag.. لعبة تقتحم الجنازات من أجل الفوز!

comments powered by Disqus

أمل مجدي

7/13/2018 6:31:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"