مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 27 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
بريانكا شوبرا ونيك جوناس

تقدم المغني الأمريكي نيك جوناس لخطبة الممثلة الهندية بريانكا شوبرا في عيد ميلادها الـ36 أثناء تواجدهما في لندن قبل اسبوع مضى وفقا لما ذكره مصدر لمجلة PEOPLE الأمريكية.

وصرح المصدر للمجلة بأن المغني البالغ من العمر 25 عاما قد اشترى خاتم الخطبة من متجر تيفاتي في نيويورك قبل أن يذهب برفقة الممثلة الهندية إلى لندن.

وأضاف المصدر أن الثنائي سعداء للغاية، وأن أصدقاء جوناس وعائلته لم يروه متحمسا هكذا من جديد وهذا ما يؤكد أنه جاد بشأن ارتباطه بالممثلة الهندية.

فارق العمر بين جوناس وشوبرا الذي يبلغ 11 عاما لم يمنع من جود قصة الحب بينهما واتخاذها مسارا جادا.

ولم يعلق الثنائي على أنباء الارتباط سواء بالنفي أو بالايجاب ولكن تغريدة على عباس ظفار مخرج فيلم شوبرا الجديد الجديد Bharat أكدت تلك الأخبار وجاء فيها: نعم بريانكا شوبرا لم تعد ضمن فريق عمل فيلم Bharat، والسبب مميز للغاية، لقد أخبرتنا بقرارها خلال فترة قصيرة من الزمن ونحن سعداء للغاية من أجلها .. فريق عمل Bharat يتمنى لبريانكا شوبرا حياة مليئة بالحب والسعادة".


وأعقبت تلك التغريدات تقارير في الصحافة الهندية تؤكد خطبة الثنائي.

تأتي هذه الأنباء بعد مرور شهرين منذ أن أعلن الثنائي مواعدتهما في مايو الماضي، فعلى مدار الأسابيع الماضية شوهد الثنائي في أكثر من مناسبة كان آخرها حفلا موسيقيا في لوس أنجلوس.

وفي يونيو الماضي التقت شوبرا بعائلة جوناس خلال حضورها زفاف ابنة عمه راشيل تامبوريلي في نيوجيرسي، حيث ظهرت الممثلة الهندية متأنقة في حفل الزفاف وتسير إلى جانب حبيبها الجديد في هذه المناسبة العائلية، وفي اليوم التالي شوهد الثنائي برفقة بعضهما البعض على الغداء إلى جانب باقي أفراد العائلة بمن فيهم شقيق نيك كيفن جوناس.

وبعد مرور أسابيع من قضي الثنائي عطلة في الهند والتقى المغني الأمريكي بوالدة شوبرا حسبما أكد مصدر لمجلة People.

وبدأت الشائعات حول علاقة رومانسية بين الثنائي في الظهور لأول مرة في عام 2017 عقب ظهورهما سويا في حفل Met Gala.

اقرأ أيضا
فصل جديد في العلاقة الرومانسية بين نيك جوناس وبريانكا شوبرا .. لقاء عائلي

بريانكا شوبرا تكشف: خسرت دورا بسبب لون بشرتي