بريانكا شوبرا تكشف: خسرت دورا بسبب لون بشرتي

بريانكا شوبرا تكشف: خسرت دورا بسبب لون بشرتي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أبريل 2018 - 13:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 أبريل 2018 - 13:9
بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
على الرغم من كونها إحدى النجمات الهنديات اللاتي حققن شهرة ونجاحا في عالم هوليوود إلا أن بريانكا شوبرا كشفت عن تعرضها للعنصرية مؤخرا.

وأوضحت شوبرا أن الأمر وصل إلى حد خسارتها لأحد الأدوار بسبب لون بشرتها، وخلال حوارها مع مجلة InStyle كشفت الممثلة الهندية عن تفاصيل الواقعة قائلة: حدث هذا العام الماضي، تم استبعادي من فيلم وهناك شخص ما اتصل بأحد وكلائي ليخبره بأنني لست الشخص المناسب للشخصية بدنيا".

ولكن بالطبع أرادت شوبرا تفسيرا أكثر قائلة: في دفاعي عن نفسي كممثلة كنت مثل هل أنا في حاجة لأن أصبح أكثر نحافة؟ هل أنا بحاجة للحصول على لياقة أكثر؟ ماذا تعني كلمة بدنيا لا تصلح للدور؟".

وأضافت: فسرها لي مدير أعمالي وقال أعتقد أنهم كانوا يقصدون أنهم أرداو شخصيا ليس بني البشرة، لقد أثر هذا الأمر علي بشدة".

وصرحت الممثلة الهندية أيضا بأنها تعتقد أن لون بشرتها أثر أيضا على أجرها في تلك الصناعة، قائلة: لا أحد يقول أن هذه الممثلة تتلقى أجر أقل لأنها أمرأة ملونة ولكن ينتهي الأمر كذلك".

وفي عام 2017، قدمت شوبرا أول أفلامها في هوليوود Baywatch إلى جانب دواين جونسون و زاك إيفرون بعد مشوار طويل في هوليوود.

ومن المقرر أن تظهر شوبرا في بطولة مسلسل Quantico، الذي تدور أحداثه حول كيفية تعامل فريق من المجندين داخل مكتب التحقيقات الفيدرالي مع شائعات وجود ارهابي في صفوفهم، إلى جانب مشاركتها في فيلم A Kid Like Jake إلى جيم بارسنز و كلير دينس.


اقرأ أيضا
مهرجان تورنتو السينمائي يعتزم تكريم بريانكا شوبرا

الهندية بريانكا تشوبرا تطمئن الجمهور على سلامتها بعد إصابتها بارتجاج في المخ

كلمات متعلقة بريانكا شوبرا
comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/13/2018 1:09:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"