مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 27 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
Mission: Impossible - Fallout

تعرض الممثل الأمريكي توم كروز لكسر في كاحلة أثناء تنفيذ مشهد مطاردة خلال تصوير الجزء السادس من سلسلة Mission: Impossible.

وخلال حواره لبرنامج The Graham Norton مع فريق عمل فيلمه الجديد هنري كافيل وريبيكا فيرجسون وسايمون بيج، كشف الممثل الأمريكي عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له أثناء مشهد مطاردة على سطح أحد المباني في لندن.

ويقول الممثل الأمريكي: كنت أطارد هنري لذا ألومه الآن، وكان من المفترض أن أصطدم بجدار الحائط وأنهض من جديد، ولكن الخطأ الذي سبب كسر كاحي هو طريقة اصطدامي بالحائط، علمت على الفور أن كاحلي مكسور ولم أرد تصوير المشهد مرة اخرى لذا نهضت واستمررت في تصوير المشهد".

مضيفا: عقب تصوير المشهد قلت لفريق العمل أن آسف يارفاق لقد كسر كاحلي أريد أن أذهب للمستشفى، ثم بدأ الجميع في ترتيبات عطلته نظرا لتأجيل التصوير".

وعرض المذيع جرهام نورتن لقطات تظهر كيف تعرض توم كروز للإصابة في كاحله أصيبت جمهور البرنامج بالفزع والقلق على نجمهم المفضل.

فيلم Mission: Impossible - Fallout من اخراج كريستوفر ماك كويري وشارك فيه إلى جانب توم كروز كلا من هنري كافيل وميشيل موناجان وفينيسا كيربي وأنجيلا باسيت وغيرهم من النجوم، ومن المقرر عرضه اليوم الجمعة 27 يوليو.

وتدور الأحداث حول مهمة جديدة يتولى مسؤوليتها فريق IMF تحت قيادة "إيثان هانت"، حيث يسابقون الزمن تجنبا لسير الأمور على نحو خاطئ.

اقرأ أيضا

الجزء السادس من Mission Impossible يخطف القلوب.. يشبه The Dark Knight وتوم كروز أفضل نجم سينمائي

نصيحة توم كروز إلى النسخة الأصغر من نفسه: استمتع بالرحلة