مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو، 2018 | آخر تحديث:

kiki do you love me هذه هي الجملة الشهيرة التي انتشرت مؤخرا من أغنية in my feeling التي أطلقها دريك وأصبح لها رقصة محددة تسمى بتحدي kiki.

شارك عدد هائل من الأشخاص حول العالم في تحدي kiki بالإضافة إلى مشاهير ونجوم عالميين وعرب أيضا ليصبح التحدي والأغنية متصدران رقم 1 حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

وحرص عدد من المشاهير والنجوم العرب على مواكبة هذا الاتجاه العالمي والمشاركة ومنهم على سبيل المثال دينا الشربني وياسمين رئيس وحلا الترك ودرة وعصام الحضري وكثيرون.

ومن خلال السطور الآتية يلقي FilFan.com نظرة سريعة على التغييرات والإضافات التي وضعها المشاهير العرب الذين شاركوا في تحدي Kiki العالمي.

1- دينا الشربيني استبدلت الأغنية الأصلية in my feeling بأغنية "شوقنا" لعمرو دياب وكانت الشرارة والسبب الأول في أن يقلدها عدد من النجوم بالرقص على أغاني أخرى مثل ياسمين رئيس التي شاركت بأغنية لمحمد فؤاد وسما المصري شاركت بأغنية "عم يا صياد".



2- عصام الحضري استخدم لياقته البدنية حارس مرمي في الرقص على تحدي kiki.

3- لارا اسكندر تعتبر أفضل من قدمت الرقصة وربما تكون الوحيدة التي التزمت بالرقصة وأدتها بإتقان وذلك يرجع لحبها الشديد للرقص بشكل عام وإيجادها لعدد كبير من الرقصات.




4- أضاف عدد من النجمات العرب لمسات من الرقص الشرقي كما فعلت سما المصري.


اقرأ أيضا

عمرو أديب حائرا في تحدي kiki

بالفيديو- مشاهير العرب يشاركون في تحدي kiki الشهير .. "هزار" عصام الحضري وإضافات سما المصري