بالفيديو- مشاهير العرب يشاركون في تحدي kiki الشهير .. "هزار" عصام الحضري وإضافات سما المصري

بالفيديو- مشاهير العرب يشاركون في تحدي kiki الشهير .. "هزار" عصام الحضري وإضافات سما المصري

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 يوليو 2018 - 14:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 يوليو 2018 - 21:14
حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير العرب على المشاركة في تحدي Kiki الذي اجتاح العالم كله بعد إصدار مغني الراب دريك لأغنيته الشهيرة In My Feelings.

وأطلق التحدي مقدم البرامج "شيجي" للمرة الأولى على موقع Instagram، إذ نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أغنية In My Feelings، وأصبح تحدي Kiki هو الأشهر عالميا منذ هذه اللحظة.

لكن كل نجم حرص على المشاركة في التحدي لكن بطريقته الخاصة.

فكانت البداية مع دينا الشربيني التي شاركت في تحدي الرقص لكن ليس على أنغام In My Feelings بل على أغنية "شوقنا" لعمرو دياب، ونشرت دينا الشربيني فيديو لها وهي تفتح باب سيارتها وتخرج للشارع لترقص على طريقة تحدي الرقص وعلقت على الفيديو كاتبه :"كيكي مين .. تحيا مصر".



كانت دينا الشربيني برفقة الممثلة ياسمين رئيس والتي كانت تقود السيارة وقامت بتصويرها، إذ علقت الشربيني على مقطع الفيديو بعبارة "من إخراج ياسمين رئيس".

في الوقت نفسه نشرت ياسمين رئيس فيديو عبر حسابها على Instagram، وهي تخوض هي أيضا تحدي الرقص خارج السيارة ولكن على أنغام أغنية محمد فؤاد "ساعات بشتاق" وقامت بتصويرها دينا الشربيني وهي تؤدي رقصتها.



شاركت درة جمهورها بتحدي الرقص ونشرته عبر حسابها على Instagram، وعلقت عليه "للمرح فقط".



وشاركت المطربة أصالة بفيديو تحدي الرقص InMyFeelings أو ما يعرفه الجمهور تحدي Kiki للفنانة دينا الشربيني، على أغنية "شوقنا".

وعلقت أصالة على الفيديو قائلة:" روحها"، وأشارت إلى دينا الشربيني في الفيديو.

بينما قارن الفنان إدوارد بين لقطة من فيلمه "عسل اسود"، وتحدي الرقص InMyFeelings أو ما يطلق عليه البعض تحدي Kiki الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر إدوارد عبر حسابه على Instagram، فيديو لمشهد من فيلمه "عسل أسود" مع أحمد حلمي وهو يجري وراء الأتوبيس على أغنية النجم العالمي دريك in my feelings ويعرفها الجمهور باسم kiki، وعلق يسأل الفنان أحمد حلمي قائلا:" كيكي مين بس، احنا الاصل صح ولا ايه يا؟".




ولم يقتصر الأمر على مشاهير الفن بل امتد ليشمل مشاهير الرياضة أيضا، حيث نشر حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري فيديو له وهو يرقص على أنغام In My Feelings وعلق عليه: شوية هزار.

شوية هزار 😂😂 No. 1 kiki 😉

A post shared by Essam El Hadary (@elhadary) on



كما انضمت المغنية الشابة حلا الترك للفنانين الذين قبلوا تحدي الرقص، ونشرت عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو لها وهي ترقص في شوارع البحرين على أنغام الأغنية التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.



وأخيراً انضمت الراقصة سما المصري للمشاركين في تحدي kiki، ولكن على أغنية المطرب محمود الليثي "عم يا صياد".

ونشرت سما عبر حسابها على Instagram، فيديو وهي تفتح باب سيارتها وترقص على طريقة تحدي KiKi، أثناء سير سيارتها بجانبها، ولكنها اختارت أن تقدمها بالطريقة المصرية على أنغام أغنية محمود الليثي "عم يا صياد"، بدلا من أغنية "in my feelings".

ووجهت سما نصيحة للسيدات بالمشاركة في التحدي ولكن في الحدائق الخاصة بمنازلهم أو في مكان خاص بهم وليس في الشوارع العمومية.



صدرت أغنية In My Feelings للمغني دريك لأول مرة يوم 1 يوليو الجاري ضمن أحدث ألبوماته الغنائية Scorpion وتعني عقرب وجدير بالذكر أن برج المغني دريك هو العقرب.


اقرأ أيضاً

بالفيديو- تحدي Kiki بجانب السيارة يجتاح العالم.. مشاهير يقلدون رقصة InMyFeelings واصابات خطرة تحدث أحيانا

من "كيكي" التي يغني لها دريك في In My Feelings؟

مي فهمي

7/25/2018 9:14:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"