مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
روبن ويليامز

تحل اليوم 21 يونيو ذكرى ميلاد الممثل الأمريكي روبن ويليامز الذي أصاب خبر انتحاره صدمة كبيرة لمحبيه وعشاقه حول العالم.

وفي الأيام الأخيرة التي سبقت حادثة وفاته ظهر روبن ويليامز في إحدى المناسبات، حيث نشرت صحيفة Daily Mail عدة صور للممثل الراحل برفقة زوجته سوزان شنايدر في معرض فني بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية قبل وفاته بيومين فقط.

والتقطت هذه الصور للممثل الراحل يوم السبت 9 أغسطس عام 2014، وبدا الممثل الأمريكي في حالة ضعف جسدي هادئا يتفقد اللوحات برفقة زوجته.

وقد عثرت الشرطة الأمريكية على الممثل الأمريكي مشنوقا في منزله بولاية كاليفورنيا يوم الاثنين الموافق 11 أغسطس عن عمر 63 عاما.

وفي بيان لها عقب وفاته قالت زوجة الراحل أنه تم تشخيصه بمرض شلل الرعاش قبل وفاته، لذا كان لديه معركة مع الاكتئاب الحاد والقلق فلم يكن روبن جاهزا لمشاركة أنباء مرضه علنا.

ومؤخرا كشف بيلي كريستال تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صديقه الراحل، في فصل جديد من كتاب Robin: The Definitive Biography of Robin Williams للمؤلف ديف إيتزكوف

وقال كريستال أنه تم تشخيص إصابة ويليامز بمرض شلل الرعاش قبل وفاته، وكان كريستال أول من شاركه ويليامز هذه الأخبار ويقول الممثل الأمريكي: "ظهر رقمه على هاتفي وسمعته يقول بصوت عالي: بيل لقد تم تشخيصي بشلل الرعاش، كنت أعرف الكثير عن هذا المرض بسبب صداقتي بالملاكم محمد علي وكنت أعرف الكثير من الأطباء المتخصصين في هذا المرض".

وأضاف: "عرضت عليه أحد مراكز العلاج في فينيكس وقلت له سأساعدك في الوصول إلى هناك وستكون مجهول الهوية تمام لا أحد سيعرف شيئا".

اقرأ أيضا
روبن ويليامز لم يكن طفلا محبوبا لهذا السبب.. وهذه حكايته مع الإدمان

بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبن ويليامز: لم أراه خائفا هكذا من قبل