بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبن ويليامز: لم أراه خائفا هكذا من قبل

بيلي كريستال يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة روبن ويليامز: لم أراه خائفا هكذا من قبل

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 مايو 2018 - 23:27 | آخر تحديث: الخميس ، 10 مايو 2018 - 0:29
بيلي كريستال وروبن ويليامز بيلي كريستال وروبن ويليامز
رغم مرور نحو 4 سنوات على وفاته إلا أن بيلي كريستال عاد لتذكر الأيام الأخيرة من حياة صديقه الممثل الأمريكي روبن ويليامز قبل وفاته عام 2014.

في فصل جديد من كتاب Robin: The Definitive Biography of Robin Williams للمؤلف ديف إيتزكوف، كشف بيلي كريستال بعض التفاصيل عن حياة ويليامز وأنه قد لاحظ تدهور في صحته قبل أن يقدم على خطوة الانتحار.

ويقول كريستال عن ويليامز: "لم يكن على ما يرام، كان يبدو لي غير سعيد لم أكن أعلم ما كان يحدث".

وأعطى كريستال مثالا واضحا عندما تدهورت الحالة الصحية لـ ويليامز بشكل ملحوظ، في الوقت الذي ذهب فيه كريستال وزوجته برفقة روبن ويليامز لمشاهدة فيلم في لوس أنجلوس عام 2013 قائلا: "قبل ذلك الوقت لم أره لمدة 4 أو 5 شهور، وعندما وصلنا دار العرض ورأيت ويليامز يخرج من السيارة تأثرت كثيرا بما رأيته بدا لي أنحف ويبدو عليه الأرق".

وتابع: بدا ويليامز هادئا، وفي بعض الأحيان كان يشد على كتفي وينظر لي وكأنه يريد أن يقول شيئا عانقني وبدأ في البكاء، قلت له: "ما الأمر؟ قال: أنا سعيد جدا برؤيتك لقد مر وقت طويل أنت تعلم أنني أحبك".

وكشف كريستال أنه تم تشخيص إصابة ويليامز بمرض شلل الرعاش قبل وفاته، وكان كريستال أول من شاركه ويليامز هذه الأخبار ويقول الممثل الأمريكي: "ظهر رقمه على هاتفي وسمعته يقول بصوت عالي: بيل لقد تم تشخيصي بشلل الرعاش، كنت أعرف الكثير عن هذا المرض بسبب صداقتي بالملاكم محمد علي وكنت أعرف الكثير من الأطباء المتخصصين في هذا المرض".

وأضاف: "عرضت عليه أحد مراكز العلاج في فينيكس وقلت له سأساعدك في الوصول إلى هناك وستكون مجهول الهوية تمام لا أحد سيعرف شيئا".

واعترف كريستال أنه لم ير ويليامز خائفا بهذا الشكل من ذي قبل قائلا: "كان ويليامز الفنان الكوميدي الأكثر جرأة الذي قد ألتقي به في يوم من الأيام ولكن ما رأيته أمامي كان مجرد رجلا خائفا".

ووفقا لما ذكره كتاب ديف إيتزكوف فإن هذا التشخيص بمرض شلل الرعاش كان خاطئا وهو المرض الذي يسبب اضطراب في الجهاز العصبي الذي يتطور تدريجيا ويسبب هزة خفيفة وتباطؤ في الحركة.

وتوفي ويليامز منتحرا عن عمر 63 عاما في عام 2014 بعد معاناته مع خرف جسيمات ليوي، وهو نوع من أنواع الأمراض التي تصيب الدماغ وتؤثر على التفكير والذاكرة والتحكم في الحركة، وهو ثاني أنواع الخرف شيوعا بعد مرض الزهايمر.

اقرأ أيضا

ممثلة تكشف عن تعرضها للتحرش الجنسي على يد الراحل روبن ويليامز.. لم تغضب أبدا!

روبن ويليامز لم يكن طفلا محبوبا لهذا السبب.. وهذه حكايته مع الإدمان

كلمات متعلقة روبن ويليامز
comments powered by Disqus

مروة لبيب

5/10/2018 12:29:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"