نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
أحمد خالد صالح

أكد الفنان الشاب أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد صالح إنه كان يفتخر بوالده عندما يذهب معه إلى اللوكيشن أوالمسرح، وكان يشعر بالانبهار الشديد بسحر المكان وصمت المسرح .

وتحدث أحمد خلال حواره لبرنامج "8 الصبح"، المذاع على شاشة DMC، عن أحد المواقف مع والده أثناء تصويره لفيلم "ابن القنصل" بالإسكندرية، حدث شئ كان علامة على حبه للتمثيل وأنه يكذب على نفسه، وعندما كان يشاهد والده وأحمد السقا أثناء التمثيل كان يركز جدا معهما، وقال:"وجدت مساعد المخرج يسألني أنت عاوز تمثل؟ أنت مش متخيل لمعة عيني كانت عاملة أزاي وأنا بتتفرج عليهم؟".

واستكمل أحمد أنه أكثر من مرة بعد حضور أيام تصوير مع والده كان يذهب ويحاول إعادة تمثيل المشهد أمام المرآة، وهنا اكتشف صعوبة التمثيل وأن الموضوع ليس سهلا على الإطلاق.

وتابع نجم مسلسل "نسر الصعيد" أنه لم يكن يعترف بانبهاره بعالم التمثيل، لأنه كان يرفض أن يكون مثل والده، وقال:"كنت أصر على إنني لن أعيش في جلباب أبي، بس دلوقتي بقيت جوة جلباب أبي متخيط عليا".

وأضاف إن والده الفنان الراحل خالد صالح تحدث معه أكثر من مرة حول دخوله عالم التمثيل والوسط الفني، كما إنه لم يحضر أول عرض مسرحي له، ولم يشاهده وهو يمثل من قبل فكان دائم القلق عليه من دخوله عالم التمثيل ويخشى عليه من المقارنة بينهما.

وأضاف إنه كان طوال فترة تصوير مسلسل "نسر الصعيد" متخوفا ألا يكون أدائه جيدا بالشكل المطلوب، وأن فريق العمل يجامله من أجل اسم والده، واستمر معه هذا الإحساس حتى نهاية آخر مشهد بالمسلسل.

وتابع أحمد أنه درس في الجامعة الأمريكية "سياسة واقتصاد"، وكان محبا للتاريخ وعندما بدأ دراسة السياسة والاقتصاد وجد الدراسة نظرية فقط، ووجد نفسه لا يطبق ما درسه على أرض الواقع فاتجه للتمثيل الذي لم يكن في حساباته ولكنه قرر أخذ كورس مسرح في الجامعة.

اقرأ أيضا

أحمد خالد صالح: والدي لم يشاهدني أمثل نهائيا.. هذا ما طلبه مني للالتحاق بمجال الفن

بالفيديو- نجل خالد صالح: كنت أخجل من ذكر وظيفة والدي في البداية