بالفيديو- نجل خالد صالح: كنت أخجل من ذكر وظيفة والدي في البداية

بالفيديو- نجل خالد صالح: كنت أخجل من ذكر وظيفة والدي في البداية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يوليو 2018 - 13:26
أحمد خالد صالح أحمد خالد صالح
كشف الممثل الشاب أحمد خالد صالح نجل الممثل الراحل خالد صالح أنه كان يخفي عن زملائه في المدرسة أن والده ممثل.

حكى أحمد خالد صالح خلال حلوله ضيفا على برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي عبر قناة cbc، أنه كان يذهب برفقة والده إلى المسرح وله ذكريات كثيرة معه في مسرح الهناجر، ويعرف كم هو مشهور بين ممثلين المسرح.

أضاف، أنه في ذلك الوقت لم يفكر في أن يصبح ممثلا بسبب موقف حدث معه في المدرسة، ففي يوم من الأيام وقف الطلاب في الفصل وتحدث كل واحد منهم عن مهنة والديه، ووقتها أجاب أن والدته تعمل كطبيبة ووالده ممثل، ليتلقى سؤالا عمن هو والده وما الأعمال التي شارك بها؟ ووقتها لم يستطع الإجابة لأن خالد صالح كان يمثل في المسرح ولم يحصل على شهرته الكبيرة.

تابع حكايته ليكشف أنه في ذلك الوقت قرر أن ينسى أن والده ممثل وعندما يسأله أي شخص عن مهنته يقول أنه محامي وهي المهنة الأصلية لخالد صالح، لأنه يشعر بالإحراج إن قال اسمه ولم يعرفه أحد.

أكمل قصته أنه بدأ الاعتراف بوالده كممثل بعد مشاركته في فيلم "تيتو" والدور الذي تسبب في شهرته، وقال إنه وقتها بدأ يتفاخر بوالده لأنه مجرد أن يقول اسمه يعرفه الناس.




اقرأ أيضا

5 أخبار لأسبوع غير عادي في الوسط الفني.. صور رحمة حسن وجواز معز مسعود


القائمة الكاملة لإجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر بعد 4 أسابيع من عرضها.. 16 مليون جنيه تفرق بين "حرب كرموز" و"ليلة هنا وسرور"

كلمات متعلقة أحمد خالد صالح
comments powered by Disqus

نهال ناصر

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"