محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 16 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
محمد حماقي في ضيافة أيمن بهجت قمر في الساحل الشمالي

سافر الفنان محمد حماقي صباح الاثنين إلى الساحل الشمالي، الذي يتواجد فيه حاليا الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، لإستكمال آخر مرحلة في ألبومه الغنائي الجديد.

وعلم FilFan.com أن حماقي سافر الاثنين إلى الساحل الشمالي لكي يجتمع مع أيمن بهجت قمر الذي يقضي إجارته الصيفية هناك، ويكتب حاليا آخر أغنية في ألبوم حماقي الجديد، المتوقع طرحه مع الاحتفال بعيد الأضحى المقبل.

كما نشر أيمن بهجت قمر عبر حسابه على Facebook صورة جمعته مع حماقي ظهر الاثنين، وعلق عليها: "دعواتكوا. هانت والله".

ومن المقرر عودة حماقي فور انتهاء أيمن بهجت قمر من كتابة الأغنية إلى القاهرة لكي يباشر تحضيرات ألبومه الجديد، بالإضافة لارتباطه بإحياء العديد من الأفراح والحفلات خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتوجب عودته في أسرع وقت.

وكشف مصدر مقرب من حماقي عن الفريق الذي يتعاون معه في تنفيذ الألبوم وهم: الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وخالد تاج وأحمد علي موسى.

كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين وهم عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود.

فيما يتعاون حماقي مع الموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

ومن المقرر أن يسافر حماقي قريبا إلى إحدى الدول الأوربية لتصوير جلسة التصوير الخاصة بالألبوم، والتي سيتم استغلالها في الدعاية والغلاف، كما سيصور أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة أيضا، ليتم طرح إحداهما بالتزامن مع طرح الألبوم.

ومن المعروف أن آخر ألبومات حماقي "عمره ما يغيب" الذي طرح عام 2015، وضم 15 أغنية، وهم "ياللي زعلان"، "عمره ما يغيب"، "نسيت"، "مايني"، "ما بلاش"، "كانت هناك"، "كان وكان"، و"أنت حبيبي"، "اللي اختاره قلبي"، "الغالي ناسيني"، "بعدنا لية"، "أنا سرها"، "صابر على حالي"، "أجمل يوم"، "نسمة شوق".

على جانب آخر، أحيا محمد حماقي حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان "موازين"، والذي شهد حضور جماهيري كبير من قبل رواد المهرجان، كما لبى حماقي دعوة عصام سرحان له، المتسابق في برنامج The Voice الموسم الرابع، وزاره مع مع أسرته(التفاصيل).

كما أحيا الفنان محمد حماقي حفلا في روسيا على هامش فعاليات كأس العالم هناك، وشارك مع جمهوره العديد من اللحظات الممتعة.

اقرأ أيضا:

لهذا السبب لم تغن شيماء عبد العزيز مع محمد حماقي في "موازين" كما وعدها

بالفيديو- محمد حماقي يغني في روسيا بـT-Shirt المنتخب.. وتغيير كلمات "ما بلاش" من أجل محمد صلاح