لهذا السبب لم تغن شيماء عبد العزيز مع محمد حماقي في "موازين" كما وعدها

لهذا السبب لم تغن شيماء عبد العزيز مع محمد حماقي في "موازين" كما وعدها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 0:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يونيو 2018 - 0:46
محمد حماقي محمد حماقي
تعجب الكثيرون من جمهور مهرجان "موازين" المقام في المغرب من عدم وفاء الفنان محمد حماقي بوعده لشيماء عبد العزيز المتسابقة المغربية في برنامج The Voice.

كان حماقي وعد شيماء بعدما أقصاها من البرنامج بأنها ستشاركه الغناء على خشبة مسرح مهرجان "موازين"، وهذا ما لم يحدث، وفسر الفنان المصري ذلك في المؤتمر الصحفي المنعقد قبل الحفل قائلا: "وصلت للمغرب متأخرا، ولم أستطع إجراء أي بروفة معها على الأغاني، ولكن بالتأكيد ستشاركني في المرات المقبلة، فأنا أحب صوتها".

وأشار حماقي أن برامج المسابقات ومن بينها The Voice هدفها الأساسي معروف وهو تجاري، لكنه فرصة للمشتركين أن يبرزوا أصواتهم، وأكد أن المشكلة التي يعاني منها المشتركون بعد البرنامج هو عدم وجود شركات منتجة تتبناهم.

وأكد حماقي أن أجره في مهرجان "موازين" يعادل 30% من أجره الحقيقي، وهذا التخفيض يجريه فقط للمهرجانات الممولة من الدول.

من ناحية أخرى، ينتظر جمهور حماقي موعد طرح ألبومه الجديد الذي وعدهم به في موسم صيف 2018، وكشف مصدر مقرب من حماقي عن الفريق الذي يتعاون معه في تنفيذ الألبوم وهم: الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد علي موسى وتامر حسين.

كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين وهم عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود.

فيما يتعاون حماقي مع الموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد حماقي مع عائلته في the voice.. شقيقه يرفض الغناء

خاص- ألبوم محمد حماقي في صيف 2018.. وهذا هو فريقه

comments powered by Disqus

مي جودة

6/27/2018 12:46:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"