مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 16 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
الأفلام المتصدرة في شباك التذاكر

شهد الأسبوع الثاني من شهر يوليو الجاري صدور أفلام جديدة مثل Hotel Transylvania 3: Summer Vacation و Skyscraper، مما أدى إلى تغير ترتيب قائمة الإيرادات الأمريكية.

ووفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo فقد هبط فيلم Ocean's 8 إلى المركز العاشر بعد أن شغل المركز السابع الأسبوع الماضي محققا إيرادات بلغت مليوني و910 ألف دولار، وبالتالي فإن إجمالي إيراداته وصلت لـ 132 مليون و255 ألف و 936 دولار.

المركز التاسع جاء من نصيب فيلم Uncle Drew الذي تراجع من المركز السادس الأسبوع الماضي إلى المركز التاسع محققا 3 ملايين و225 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيراداته نحو 36 مليون و692 ألف دولار.

احتل فيلم Sicario: Day of the Soldado المركز الثامن بعد حصوله على 3 ملايين و850 ألف دولار، بينما جاء فيلم Sorry to Bother You في المركز السابع محققا 4 ملايين و258 ألف دولار.

وتراجع فيلم الرعب The First Purge إلى المركز السادس بعدما احتل المركز الرابع الأسبوع الماضي محققا 9 ملايين و130 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيراداته نحو 49 مليون و506 ألف و970 دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الـ5 المتصدرة لقائمة الـ Box Office:

Jurassic World: Fallen Kingdom

تراجع أحدث إصدارات سلسلة Jurassic World للمركز الخامس بدلا من المركز الثاني هذا الأسبوع محققا نحو 15 مليون و515 ألف دولار، وبذلك تبلغ إجمالي إيراداته نحو 363 مليون و297 ألف و215 دولار.

تدور أحداثه بعد مرور عدة سنوات على انهيار الحديقة الجوراسية، إذ يهدد اندلاع بركان خامل حياة المخلوقات المتبقية على الجزيرة.

Incredibles 2

هبط فيلم الرسوم المتحركة Incredibles 2 إلى المركز الرابع بدلا من المركز الثالث الأسبوع الماضي بعدما حقق نحو 16 مليون و220 ألف دولار.

تدور الأحداث حول تولى "بوب" مسؤولية رعاية "جاك جاك"، أثناء خروج "هيلين" في مهمة لتغيير مفهوم المجتمع حول الأبطال الخارقين. يشار إلى أن الجزء الأول حصل على جائزتي أوسكار وهما أفضل مونتاج صوتي، وأفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2005.

Skyscraper

لم يتمكن أحدث أفلام دواين جونسون Skyscraper من تصدر قائمة الإيرادات الأمريكية في أسبوع عرضه الأول بعدما حقق 25 مليون و485 ألف دولار.

تدور الأحداث حول "ويل سوير"، المحارب وقائد فرقة إنقاذ الرهائن في مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي يعمل حاليًا بتأمين ناطحات السحاب. ينطلق في مهمة إلى الصين، وهناك يشتعل أطول وأكبر مبنى بشكل مفاجئ، ويتم تحميله مسؤولية ذلك.

يصبح عليه القبض على المتورطين كي يبعد التهمة عن نفسه، ولينقذ عائلته المحاصرة داخل المبنى.

Ant-Man and the Wasp

لم يتمكن الجزء الثاني لـ فيلم Ant-Man من الصمود في المركز الأول بقائمة الإيرادات الأمريكية في الأسبوع الثاني من طرحه بدور العرض ولكنه حافظ على مكانته بين الأفلام الـ 5 المتصدرة بعدما حقق نحو 28 مليون و840 ألف دولار هذا الأسبوع وبذلك تبلغ إجمالي إيراداته نحو 132 ألف و825 ألف و225 دولار.

تدور الأحداث حول "سكوت لانج" الحائر بين دوريه كأب وبطل خارق. فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية، في الوقت الذي عليه إنجاز مهمة جديدة مع هوب فان داين والدكتور هانك بيم.

Hotel Transylvania 3: Summer Vacation


استطاع الجزء الثالث من سلسلة Hotel Transylvania إزاحة Skyscraper من صدارة شباك التذاكر الأمريكي بعدما بلغت افتتاحيته نحو 44 مليون و100 دولار.

وتماشت الافتتاحية مع التوقعات على عكس Skyscraper الذي تكلف إنتاجه نحو 125 مليون دولار ولم يحقق سوى 25 مليون دولار.

تدور الأحداث حول الرحلة العائلية التي تخطتها "مافيس" لمفاجأة "دراكولا" حتى يتمكن من الحصول على إجازة بعيدا عن الفندق. خلال السفر، يقع "دراكولا" في حب قائدة السفينة الغامضة التي تدعى "إريكا"، وتبدأ المغامرات.

اقرأ أيضا

دليل شهر يوليو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. موسيقى ميريل ستريب ومغامرات توم كروز في مواجهة Ant-Man

إيرادات تاريخية في الربع الثاني من 2018.. خامس أفلام الحديقة الجيورسية يقترب من المليار وthe Incredibles 2 ينافس بقوة