دليل شهر يوليو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. موسيقى ميريل ستريب ومغامرات توم كروز في مواجهة Ant-Man

دليل شهر يوليو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. موسيقى ميريل ستريب ومغامرات توم كروز في مواجهة Ant-Man

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 18:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 يوليو 2018 - 22:15
أفلام شهر يوليو 2018 أفلام شهر يوليو 2018
يشهد شهر يوليو الجاري، طرح مجموعة من الأفلام المرتقبة في دور العرض السينمائية العالمية، على رأسها فيلم Ant-Man and the Wasp الذي نال تقييمات نقدية مرتفعة عقب العرض الخاص.

لذلك من المتوقع أن تحتد المنافسة على شباك التذاكر، خاصة وأن القصص تتنوع بين الدراما والإثارة والحركة والرعب.

ويرصد FilFan.com لقرائه أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 4 يوليو

-The First Purge

رابع أفلام سلسلة The Purge، الذي من المقرر أن تركز قصته على التفاصيل وقعت قبل أحداث الجزء الأول الصادر عام 2013. سيتم الكشف عن الكواليس التي أدت إلى ظهور أول يوم من أيام التطهير السنوي الذي تصبح من خلاله كل الجرائم مشروعة بما فيها القتل.



يوم 6 يوليو

-Ant-Man and the Wasp

الجزء الثاني لفيلم Ant-Man الصادر عام 2015، الذي تدور أحداثه حول "سكوت لانج" الحائر بين دوريه كأب وبطل خارق. فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية، في الوقت الذي عليه إنجاز مهمة جديدة مع هوب فان داين والدكتور هانك بيم.



- Sorry To Bother You

بعد مشاركته في عدد من المهرجانات من بينها صاندانس السينمائي، ينطلق الفيلم الفانتازي الكوميدي في دور العرض الأمريكية في الأسبوع الأول من الشهر الجاري.

تدور الأحداث حول مسوق يدعى "كاسيوس جرين"، يكتشف أن هناك مفتاحا سحريا للنجاح والتميز، لكن ذلك يدفعه إلى دخول عالم مروع وبشع.



يوم 13 يوليو

- Skyscraper

الفيلم الثاني للممثل دواين جونسون في 2018 بعد Rampage، تدور الأحداث حول "ويل سوير"، المحارب وقائد فرقة إنقاذ الرهائن في مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي يعمل حاليًا بتأمين ناطحات السحاب. ينطلق في مهمة إلى الصين، وهناك يشتعل أطول وأكبر مبنى بشكل مفاجئ، ويتم تحميله مسؤولية ذلك.

يصبح عليه القبض على المتورطين كي يبعد التهمة عن نفسه، ولينقذ عائلته المحاصرة داخل المبنى.



- Hotel Transylvania 3: Summer Vacation

ثالث أفلام سلسلة Hotel Transylvania، يعود إلى السينمات في منتصف الشهر الجاري. تدور الأحداث حول الرحلة العائلية التي تخطتها "مافيس" لمفاجأة "دراكولا" حتى يتمكن من الحصول على إجازة بعيدا عن الفندق. خلال السفر، يقع "دراكولا" في حب قائدة السفينة الغامضة التي تدعى "إريكا"، وتبدأ المغامرات.



-Siberia

تدور أحداث فيلم المخرج ماتيو روس في إطار الجريمة والغموض، حول تاجر ماس أمريكي يسافر إلى روسيا، لعقد صفقة بيع ماس أزرق نادر مشكوك في أصله. هناك، يتعرف على صاحب مقهى روسي، وتتطور علاقتهما وشغفهما لتجارة الماس، حتى يصبح من الصعب الخروج من هذا العالم.

يختفي الشريك الروسي، ويضطر الأمريكي للسفر إلى سيبيريا، للبحث عنه لكنه يتورط في علاقة حب وخيانة.



- Eight Grade

لا تتوقف صناعة السينما في هوليوود عن إنتاج أفلام تتناول قصص حياة المراهقين وعلاقتهم في المدرسة. هذا الشهر يصدر فيلم جديد ينتمي إلى هذه النوعية تدور أحداثه حول فتاة تحاول الصمود في آخر أسبوع لها في الصف الثامن، قبل الانتقال إلى المرحلة الثانوية.



- Don’t Worry, He Won’t Get Far On Foot

أحدث أفلام المخرج ذائع الصيت جوس فان سانت، الذي يجمع كلا من واكين فينيكس، وجونا هيل، وروني مارا.

الفيلم مأخوذ عن كتاب لجون كالاهان، ويتناول قصة حياته بعدما أصبح مشلولًا في عمر 21 عامًا، وقرر التركيز على الرسم كنوع من أنواع العلاج.



يوم 20 يوليو

- Unfriended: Dark Web

تركز أحداث فيلم الرعب حول مراهق يعثر على جهاز كومبيوتر جديد، ثم يكتشف أن مالكه السابق يراقب كل حركة يقوم بها، ومن الممكن أن يفعل أي شيء لاستعادته مرة ثانية.



-The Equalizer 2

تعد هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الممثل دنزل واشنطن، جزءًا ثانيا لعمل من أعماله بعد مسيرة مكونة من 55 فيلما. يشهد هذه الجزء مشاركة الممثل بيدرو باسكال، الذي اشتهر بأدواره في مسلسلات Narcos وGame of Thrones، وThe Mentalist.

تدور أحداثه حول "روبرت ماكول" الذي يهب وقته وحياته لتحقيق العدالة للمقهورين والمظلومين في المجتمع. يركز هذا الجزء على سؤال: إلى أي مدى سيجازف ماكول في سبيل من يحب؟



- Mamma Mia: Here We Go Again!

بعد مرور 10 سنوات على الفيلم الموسيقي Mamma Mia!، يعود أبطاله من جديد إلى السينمات في جزء ثان يحمل اسم Here We Go Again!.

تدور الأحداث حول "صوفيا" التي تقرر الذهاب إلى جزيرة كالوكايري اليونانية، بعد معرفتها بخبر حملها. وذلك لأن والدتها زارت المكان نفسه عندما كانت حامل بها. هناك تخوض تجارب مختلفة وتتعرف على ماض والدتها الذي لا تعرف عنه شيئا.

انضمت الممثلة ليلي جيمس إلى جانب أبطال الجزء الأول: ميريل ستريب، وبيرس بروسنان، وأماندا سيفريد، وكريستين بارانسكي وكولين فيرث.



-يوم 27 يوليو

- Mission: Impossible - Fallout

بعد الكثير من الخلافات بين توم كروز والشركة المنتجة بسبب الأجر في مرحلة ما قبل الإنتاج، ثم إصابة البطل أثناء تصوير أحد المشاهد الخطرة، أخيرا ينطلق الجزء السادس من سلسلة أفلام Mission: Impossible في نهاية الشهر الجاري.

تدور الأحداث حول مهمة جديدة يتولى مسؤوليتها فريق "إيثان هانت"، يسابقون فيها الزمن بعد سير الأمور على نحو خاطئ.



- Teen Titans GO To the Movies

رغم سيطرة أفلام الحركة والتشويق، فإن شهر يوليو الجاري يشهد طرح فيلم الرسوم المتحركة المأخوذ عن مسلسل تليفزيوني يحمل اسم Teen Titans Go!.

تدور الأحداث حول خطة يضعها مهووس شرير للسيطرة على العالم، يُوقفها خمسة أبطال خارقين في سن المراهقة يحلمون بالنجومية في هوليوود.



اقرأ أيضًا:

أفضل 8 أفلام أمريكية في النصف الأول من 2018.. الرعب يتطور وأحدها اتهم بالعنصرية


إيرادات تاريخية في الربع الثاني من 2018.. خامس أفلام الحديقة الجيورسية يقترب من المليار وthe Incredibles 2 ينافس بقوة

comments powered by Disqus

أمل مجدي

7/2/2018 10:15:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"