مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 14 يوليو، 2018 | آخر تحديث: السبت، 14 يوليو، 2018
سكارليت جوهانسون

بعد أن لاقت ردود أفعال عنيفة وهجوم قاس، قررت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون الانسحاب من بطولة فيلم Rub & Tug لـ روبرت ساندرز.

وعبر بيان رسمي نشرته مجلة Out التي تختص بنشر أخبار المتحولين جنسيا والمثليين أعلنت الممثلة الأمريكية انسحابها من الدور المثير للجدل قائلة : في ضوء التساؤلات الأخلاقية التي أثيرت حول قبولي دور "دانتي جيل"، قررت أن أنسحب من هذا العمل مع كامل احترامي لفريق العمل".

تعرضت الممثلة البالغة من العمر 33 عاما لهجوم حاد من قبل مجتمع المثليين والمتحولين جنسيا فور الإعلان عن قبولها دور "دانتي جيل" زعيم المافيا الذي أدار أشهر صالة تدليك كواجهة للدعارة في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي وعلى الرغم من أنه عاش حياته كرجل إلا انه ولد امرأة وأثارت تلك الخطوة غضب العديد من المتحولين ممن طالبوا بأن يمنح الدور لشخص متحول جنسيا".

وأضافت جوهانسون في البيان: سيستمر فهمنا لمجتمع المتحولين جنسيا في تقدم، لقد تعلمت الكثر عنهم منذ أن أبديت موافقتي على تجسيد الدور".

مشيرة إلى أن لديها اعجاب كبير بمجتمع المتحولين كما انها تشعر بالامتنان لأن الجدل المثار حول منح الفرص في هوليوود والتنوع في الأدوار لا يزال مستمرا، وأوضحت : على الرغم من أنني أحببت تجسيد شخصية دانتي وجلبها للشاشة الكبيرة، إلا أنني أتفهم لماذا يشعر الكثيرون بأنه يجب تجسيد الدور من قبل شخص متحول الجنس".

اقرأ أيضا
سكارليت جوهانسون تنفي الخضوع لاختبارات من أجل مواعدة توم كروز.. ادعاءات مهينة وتقارير تؤكد!

سكارليت جوهانسون تبرر اختيارها لهذا الفستان في Met Gala