سكارليت جوهانسون تنفي الخضوع لاختبارات من أجل مواعدة توم كروز.. ادعاءات مهينة وتقارير تؤكد!

سكارليت جوهانسون تنفي الخضوع لاختبارات من أجل مواعدة توم كروز.. ادعاءات مهينة وتقارير تؤكد!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 14:22 | آخر تحديث: الخميس ، 28 يونيو 2018 - 14:22
توم كروز وسكارليت جوهانسون توم كروز وسكارليت جوهانسون
لم تستطع سكارليت جوهانسون تجاهل الادعاءات التي تتهمها بخوض تجربة أداء من أجل الفوز بعلاقة مع توم كروز عقب انفصاله عن نيكول كيدمان في عام 2001.

وقالت الممثلة صاحبة الـ33 عامًا، في بيان صحفي، "فكرة أن يخضع أي شخص لاختبارات ومقابلات كي يصبح في علاقة ما، يعد أمرا مهينا للغاية. أرفض أن ينشر أحدهم فكرة أنني افتقر إلى النزاهة عند اختيار علاقاتي الخاصة".

وأضافت: "وحده رجل مثل براندن تاي ،يمكنه أن يختلق قصة مجنونة مثل هذه".

براندن تاي، الذي كان يعمل حارسا في الكنيسة السينتولوجية في الفترة من 2002 إلى 2009، قال خلال حواره في برنامج Megyn Kelly Today، إنه عرف توم كروز خلال تردده على الكنيسة.

وقد عثر على تقارير -بالصدفة- تخص سيدات خضعن لتجارب أداء كي يحصلن على علاقة مع نجم هوليوود. وذكر أن من بين هؤلاء السيدات كانت الممثلة سكارليت جوهانسون، التي تعرف على اسمها بسهولة.

وبحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter، فإن الكنسية أنكرت ما قاله تاي، مؤكدة أن مهامه الوظيفية كانت قاصرة على متابعة كاميرات المراقبة وتأمين المبنى، وقد تم الاستغناء عن خدماته لعدم التزامه.

ومع ذلك، هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار حول نظام المواعدة الذي يتبعه كروز. فقد نشرت مجلة Vanity Fair في عام 2012، تقريرا يؤكد أن هناك سيدات ينتمين إلى الطائفة السينتولوجية أجرين مقابلات من أجل مواعدة توم كروز.

من بين هؤلاء السيدات، الممثلة الإيرانية البريطانية نازانين بونادي، التي وقع الاختيار عليها، وبالفعل واعدت كروز من نوفمبر 2004 إلى يناير 2005.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- سكارليت جوهانسون تسخر من أبطال فيلم Avengers: Infinity War.. تصف "ثور" بالبشع


صورة- هكذا وقعت سكارليت جوهانسون في حب المحامي المسؤول عن طلاقها

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/28/2018 2:22:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"