مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 13 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
Mama Mia

بعد مرور 10 سنوات على إطلاق الفيلم الموسيقي Mamma Mia، عاد أبطاله من جديد للظهور في الجزء الثاني الذي يحمل اسم Mamma Mia: Here We Go Again.

فيلم Mamma Mia: Here We Go Again سيناريو وإخراج أول باركر بالتعاون مع ريتشارد كورتيس و كاثرين جونسون.

وصدر الجزء الأول من فيلم Mamma Mia في عام 2008، محققا وقت عرضه نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي، بإيرادات بلغت نحو 609 مليون دولار، كما ترشح لجائزتين في جولدن جلوب.

وقبل أسبوع واحد من طرح Mamma Mia: Here We Go Again اليك كل ما تود معرفته عن الجزء الجديد وفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية.

الأبطال

يضم الجزء الجديد أبطال الجزء الأول وهم ميريل ستريب وأماندا سيفريد وجولي والترز وبيرس بروسنان وكريستين بارانسكي وكولين فيرث، إلى جانب انضمام ليلي جيمس وتلعب دور "دونا" في فترة شبابها.

إلى جانب المغنية الأمريكية شير التي تجسد دور الجدة في أول ظهور لها على شاشة السينما منذ عام 2010، وأعلنت المغنية الأمريكية عن مشاركتها في الجزء الثاني عبر صفحتها على Twitter، إذ شاركت المغنية الحائزة على جائزة الأوسكار صورة لحذاء باللون الأزرق، وعقّبت: "حسنا أنا في Mamma Mia 2".

وذكرت صحيفة The Independent، أن مشاركتها في Mamma Mia 2 يعد أول ظهور لها على شاشة السينما منذ 2010.

القصة
في هذا الجزء تكتشف "صوفي" ماضي والدتها "دونا" مع آبائها الـ3 المحتملين وهي في فترة حملها وتوشك على أن تصبح أما شابة تماما مثل ما كانت والدتها.

موعد طرح الفيلم
حددت شركة Universal Pictures ميعاد طرح Mamma Mia: Here We Go Again، الذي من المقرر أن يطرح في دور العرض يوم 20 يوليو الجاري.

الميزانية
بلغت ميزانية الفيلم نحو 70 مليون دولار.

مخاوف الجمهور من الجزء الجديد
بعد طرح شركة Universal Pictures الإعلان الدعائي للفيلم، والذي تظهر فيه "صوفي" وهي تستعين بصديقات والدتها لمساعدتها في فترة الحمل، مع إلقاء الضوء على والدتها "دونا" في فترة شبابها وتجسدها، أثار الإعلان الدعائي مخاوف المشاهدين من أن تكون "دونا" ميريل ستريب قد فارقت الحياة في هذا الجزء.

أغاني الفيلم
ويضم الفيلم بعض من أغاني فرقة آبا السويدية في سبعينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضا

معلومة خاطئة.. أنجلينا جولي تطير من السعادة مع ويل سميث وتنسى براد بيت

المستبعدون من ترشيحات جوائز Emmy.. حدث لأول مرة وظلم جيمس فرانكو