رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 12 يوليو، 2018 | آخر تحديث: الخميس، 12 يوليو، 2018
إليسا

طرحت المطربة اللبنانية إليسا أول أغنيات ألبومها الغنائي الجديد بعنوان "إلى كل اللي بيحبوني" وهي الأغنية "الهد" للألبوم والتي تحمل اسمه.

أطلقت إليسا أغنيتها الجديدة حصريا عبر تطبيق Anghami، قبل أيام من اقتراب موعد طرح الألبوم في الأسواق، والذي يتضمن 16 أغنية متنوعة.

وتستعد المطربة إليسا لطرح الالبوم في الأسواق من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وتحدد موعد طرحه ليكون 25 يوليو الجاري حسبما أعلنت إليسا عبر صفحتها على Facebook.

جدير بالذكر أن المطربة إليسا غنت شارة مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، والذي عرض في شهر رمضان 2018، وكانت الاغنية تحت عنوان "عيشت وشوفت" وهي من كلمات الشاعر المصري تامر حسين وألحان الفنان عمرو مصطفى وتوزيع إلهامي دهيمة.

ويعتبر هذا التعاون هو الثاني بين غادة عبد الرازق واليسا بعدما قدمت لها أغنية "جربت في مرة" لمسلسلها "مع سبق الإصرار" عام 2012.

شارك في بطولة المسلسل بجانب غادة عبد الرازق كل من أحمد سعيد عبد الغني وحنان مطاوع ورانيا منصور والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا:
أخيرا "مزيكا" تطرح ألبوم "خيالي" لتامر عاشور بعد تأجيله لأكثر من عام

جمهور تامر عاشور يحقد عليه بسبب فتاة أغنيته: ربنا عوضه عن كل أحزانه