جمهور تامر عاشور يحقد عليه بسبب فتاة أغنيته: ربنا عوضه عن كل أحزانه

جمهور تامر عاشور يحقد عليه بسبب فتاة أغنيته: ربنا عوضه عن كل أحزانه

وائل عادل | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2018 - 21:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 يوليو 2018 - 13:39
تامر عاشور تامر عاشور
يبدو أن جمهور المطرب المصري تامر عاشور لن يغفر له ظهوره مع عارضة حسناء في كواليس أغنيته المصورة الجديدة، رغم أغانيه الحزينة التي طالما آمنوا بها.

وما أن انتشرت الصورة التي التقطها مخرج الفيديو، المخرج المصري الإيطالي مو سليمان، انهالت التعليقات التي اعتبرت فرحة تامر عشور تعتبر خيانة للميثاق المعقود بينهم بأن يخلصوا لحزنهم للأبد.

فيما يلي يستعرض لك FilFan.com أطرف التعليقات التي مازحت تامر عشاور بعض ظهوره مع العارضة الحسناء.




صورت الشركة المنتجة لألبوم عاشور ثلاث أغاني من الألبوم في إيطاليا، حيث تم تصوير الفيديو الأول في مدينة "سيسل" والثاني في مدينة "فينيسيا" والثالث في "كول أمبريتو" وتولى عملية إخراج الثلاثة فيديوهات المخرج مو سليمان، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، وانتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.

كما خضع عاشور أثناء تواجده في إيطاليا لجلسة تصوير جديدة سيتم استغلالها في الدعاية الإعلانية للألبوم، التي تبدأ بها الشركة خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا

تامر عاشور ينتهي من تصوير 3 أغاني من ألبومه الجديد

تامر عاشور يوجه رسالة للساخرين من أخبار انفصاله

كلمات متعلقة تامر عاشور
comments powered by Disqus

وائل عادل

7/10/2018 1:39:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"