أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
كوينتن تارانتينو

ينتظر كثيرون أحدث أفلام المخرج الإيطالي لوكا جوادنينو، الذي سطع نجمه بعد Call Me By Your Name الحاصل على جائزة أوسكار أفضل نص سينمائي مقتبس لعام 2018.

ورغم أن الحماس تجاه مشاهدة الفيلم الجديد Suspiria زاد بعد رؤية الإعلان الترويجي، فإن جوادنينو قرر مضاعفة شغف الجمهور بعدما كشف عن تأثر صديقه المقرب كوينتن تارانتينو بالنسخة الجديدة من فيلم داريو أرجنتو الصادر عام 1977.

فقد تحدث لوكا جوادنينو، مع الصحيفة الإيطالية La Repubblica، قائلا: "شاهد كوينتن تارانتينو الفيلم، لقد أصبحنا صديقين منذ عملنا معنا في لجنة تحكيم مهرجان فينسيا السينمائي... كنت متوترا ولكن حريص أيضًا على سماع نصيحته. شاهدناه معا في منزله، وأسعدتني ردة فعله. كان متحمسا للغاية، وفي النهاية، بكى وعانقني".

وأضاف: "نظرا لأنه ليس فيلم رعب فقط، وإنما أيضًا ميلودراما، كان هدفي هو جعل المشاهد ينظر إلى الرعب دون أن يتمكن من إبعاد عينيه عن الشاشة، لأنه أسير لهذه الشخصيات. شركة Amazon سعيدة جدا به".

تدور الأحداث حول راقصة باليه أمريكية تلتحق بأكاديمية رقص مرموقة في أوروبا، وتبدأ في اكتشاف أسرار خطيرة عن هذا المكان.

الفيلم من بطولة الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون، المعروفة بسلسلة Fifty Shades، إلى جانب الممثلة الإنجليزية تيلدا سوينتون والممثلة الأمريكية كلوي جرايس.

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 2 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:
داكوتا جونسون راقصة بالية تكتشف جرائم قتل غامضة في Suspiria

دليل شهر يوليو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. موسيقى ميريل ستريب ومغامرات توم كروز في مواجهة Ant-Man