أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو وبراد بيت

يعد فيلم المخرج كوينتن تارانتينو، الذي يحمل اسم Once Upon a Time in Hollywood، من أهم الأفلام المنتظر طرحها في العام المقبل، خاصة وأنه يضم مجموعة من نجوم الصف الأول في صناعة السينما الأمريكية على رأسهم براد بيت وليوناردو دي كابريو.

ونشر دي كابريو عبر حسابه الرسمي على تطبيق Instagram، أول صورة من الفيلم تجمعه مع بيت، يظهران خلالها بملابس تعود إلى فترة الستينيات من القرن الماضي.

تدور الأحداث في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكي، ويجسده ليوناردو دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت. يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول "دالتون" اللجوء إلى جارته "شارون تيت".

الفيلم سيركز على قصة موازية لسلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

وذكر تارانتينو أن الفكرة الرئيسية سرية للغاية، لكنها بشكل عام تركز على هوليوود والتغيرات التي طرأت عليها آنذاك، لافتا إلى أنهم سيحولون لوس أنجلوس إلى هوليوود في عام 1969 عن طريق تغيير تفاصيل الشوارع والمباني، وفقا لما جاء على موقع The Hollywood Reporter.

يشار إلى أن تارانتينو تعاون مع براد بيت في فيلم Inglourious Basterds الصادر عام 2009، فيما التقى مع دي كابريو في فيلم Django Unchained إنتاج عام 2012.

اقرأ أيضًا:

تارانتينو يطرح فيلمه في الذكرى الـ50 لهذه المذبحة.. ميزانية ضخمة

لأول مرة- ليوناردو دي كابريو وبراد بيت معا في فيلم تارانتينو