مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 24 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
المشهد المثير للجدل

مازال مشهد نهاية مسلسل "ضد المجهول" للممثلة غادة عبد الرازق يشغل بال البعض، ومن بينهم جواد الكساسبة شقيق معاذ الكسابسة الطيار الأردني الذي مات محروقا على يد تنظيم "داعش"، وهو مشهد مشابه لما جاء في المسلسل.

قال جواد الكساسبة: "هذا المشهد كان مسيئا للغاية ولا يرتقي لمستوى الفن، فشقيقي لم ينحني أمام التنظيم الإرهابي أثناء حرقه وفقً للفيديوهات التي نشرها التنظيم، كما قدم بطولة لم يشهدها التاريخ واستشهد أسدا"، حسب تصريحاته لبرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر شاشة "دريم 2".

وطالب جواد الكساسبة من صناع مسلسل "ضد مجهول" بتقديم اعتذارا رسميا إلى الشعب الأردني بأكمله عن هذا المشهد، وليس فقط لأسرته.

يذكر أن مسلسل "ضد مجهول" تم عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولته غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وجاء في الحلقة الأخيرة بالمسلسل مشهدا لغادة عبد الرازق وهي تنتقم من قاتل ابنتها ومغتصبها، وتحرقه داخل قفص حديدي وسط الصحراء، وهو يرتدي البذلة الحمراء الخاصة بالإعدام، وبعدها تبلغ الشرطة عن جريمة قتل شخص في الصحراء وتطلب ساخرة سرعة التحقيق حتى لا تقيد ضد مجهول مثل قضية اغتصاب وقتل ابنتها "ريم".

اقرأ أيضا

غادة عبد الرازق تحرق قاتل ابنتها على طريقة داعش في الحلقة الأخيرة من مسلسل "َضد مجهول"

المؤلف أيمن سلامة: "هذا ما لم يكتشفه الجمهور عن شخصية الشبح "دنيا" في مسلسل "ضد مجهول"