المؤلف أيمن سلامة: "هذا ما لم يكتشفه الجمهور عن شخصية الشبح "دنيا" في مسلسل "ضد مجهول"

المؤلف أيمن سلامة: "هذا ما لم يكتشفه الجمهور عن شخصية الشبح "دنيا" في مسلسل "ضد مجهول"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يونيو 2018 - 3:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يونيو 2018 - 3:39
حنان مطاوع وغادة عبد الرازق في مشهد من "ضد مجهول" حنان مطاوع وغادة عبد الرازق في مشهد من "ضد مجهول"
قال المؤلف أيمن سلامة أن شخصية "ندي" التي جسدتها غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول" الذي عرض على قناة الحياة في شهر رمضان، كانت تتميز بأنها رقيقة وطيبة القلب وأيضا ضعيفة ولا تقدر على الثأر والانتقام، لذلك خرجت منها شخصية أخرى وهمية وهي "دنيا" التي جسدتها حنان مطاوع، وكانت الجانب القوي الذي يدفعها لأخذ حق ابنتها المتوفية والثأر لها.

وكشف مؤلف العمل قائلا: "رصدنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أراء الجمهور والبعض بالفعل كان كشف مبكراً أن هناك غموض في شخصية الشبح "دنيا" التي تجسدها حنان مطاوع وأنها خيالية وليست حقيقة، ولكن ما لم ينتبه البعض له أن شخصية "دنيا" كانت تحمل تشابه كبير لشخصية "مايا" التي تجسدها روجينا، والتي ترمز للشر، وكنا نركز على أن يكون الشبه بينهما حتى في الملامح وتسريحة ولون شعرها".

وأضاف خلال حلوله ضيفا على سهرة ثالث أيام العيد على قناة الحياة:" أتمنى أن يحقق المسلسل الرسالة الهادفة التي يحملها للمجتمع وهي فكرة عدم تقييد القضايا ضد مجهول، والعمل كان يناقش قضايا أخرى أيضا ومنها الاغتصاب والبلطجة والحب والخيانة غيرها".

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا

مؤلف مسلسل "ضد مجهول": غادة عبد الرازق تعرضت للإغماء أثناء تصوير مشهد غسل ابنتها "ريم"


خاص- لقاء سويدان لـ "في الفن": لهذا السبب رفضت حضور تصوير مشهد اغتصاب وقتل ابنتي في "ضد مجهول"

رحيم ترك

6/18/2018 3:39:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"