أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 18 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
الأفلام المتصدرة لإيرادات الأسبوع الثالث من يونيو

شهد الأسبوع الجاري، طرح 5 أعمال سينمائية جديدة في شباك التذاكر الأمريكي، بعضها تمكن من إحداث تغيرات في قائمة الإيرادات.

وخرجت أفلام من المنافسة منها فيلم A Wrinkle in Time و Upgrade و Hotel Artemis، فيما شغل الفيلمان الجديدان Gotti و Race 3 في مراكز متراجعة بالقائمة.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب الفيلم الكوميدي Book Club الذي تراجع هذا الأسبوع 3 مراكز بعد تحقيقه مليونا و850 ألف دولار.

وجاء في المركز التاسع الفيلم الرومانسي Adrift حاصلا على مليوني و100 ألف دولار، فيما احتل فيلم Avengers: Infinity War المركز الثامن محققا 5 ملايين و296 ألف دولار في أسبوع عرضه الثامن.

الفيلم الجديد Superfly الذي يعتبر إعادة إنتاج لفيلم صادر عام 1972 حقق في أول أيام عرضه 6 ملايين و300 ألف دولار شاغلا المركز السابع. وهبط فيلم Hereditary إلى المركز السادس هذا الأسبوع متراجعا مركزين بعد تحقيقه 7 ملايين و26 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات الأفلام الـ5 المتصدرة لقائمة الـBox Office:

5- Deadpool 2

لا يزال الجزء الثاني من Deadpool محافظا على مكانته بين الأفلام المتصدرة رغم طرح أفلام جديدة في الأسبوع الثالث من يونيو. وقد حصل الفيلم على 8 ملايين و800 ألف دولار، وإجماليا تبلغ إيراداته 689 مليونا و547 ألف دولار.

تركز أحداث هذا الجزء على مغامرات "ديدبول" الكوميدية مع محاربي النينجا وعصابات الياكوزا إلى جانب شخصيات أخرى لا تقل خطورة.

4- Solo: A Star Wars Story

رغم تعثره في حصد إيرادات عالية، فإن الفيلم الجديد في سلسلة "حرب النجوم" استطاع الصمود في منافسة شباك التذاكر. وقد حصل هذا الأسبوع على 9 ملايين و81 ألف دولار، وإجماليا حقق 339 مليونا و545 ألف دولار.

الفيلم مخصص لمغامرات "هان سولو" و"تشوباكا" قبل الانضمام إلى التمرد، بما في ذلك مقابلاتهما المبكرة مع "لاندو كالريسيان".. يشار إلى أن الفيلم تبدأ أحداثه قبل أحداث الفيلم المنتج عام 1977، ويحمل اسم Star Wars: A New Hope.

3- Tag

شغل الفيلم الكوميدي مركزا متقدما في أول أيام عرضه وذلك بعد تحقيقه 14 مليونا و600 ألف دولار في أمريكا، ولكن على المستوى العالمي لم يتمكن من تجاوز مليونا ونصف مليون دولار.

في إطار الكوميديا، تنطلق أحداث الفيلم الذي يركز على مجموعة من الأصدقاء ينظمون لعبة بشكل سنوي، تتطلب من بعضهم السفر إلى أماكن مختلفة لتحقيق الأهداف المطلوبة.

2- Ocean's 8

في أسبوع عرضه الثاني، تراجع الفيلم النسائي ولم يتمكن من المحافظة على مركز الصدارة بعد حصوله على 19 مليونا و555 ألف دولار. تقدر إيراداته إجماليا بـ116 مليونا و275، فيما بلغت ميزانيته 70 مليون دولار.

وبحسب ما ظهر في الإعلان الترويجي، فإن الممثلة ساندرا بولوك تلعب دور "ديبي أوشن"، شقيقة "داني" الذي جسده الممثل جورج كلوني في ثلاثية The Ocean’s للمخرج ستيفن سودربرج.

"ديبي" تضع خطة لسرقة كبيرة خلال حفل Met Gala السنوي بمساعدة 7 سيدات أخريات.

1- Incredibles 2

بعد مرور 14 عامًا على طرح فيلم الرسوم المتحركة The Incredibles، عادت العائلة المكونة من مجموعة من الأبطال الخارقين السريين إلى دور السينما العالمية.

وتمكن فيلم The Incredibles 2 من تحقيق افتتاحية تاريخية بلغت 180 مليون دولار على مستوى شباك التذاكر الأمريكي، فيما حقق عالميا 51 مليونا و500 ألف دولار، لتكون إجمالي إيراداته 231 مليون و500 ألف دولار.

ووفقا لما جاء على موقع Variety ، فإن الفيلم أصبح أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام الرسوم المتحركة، متفوقا على فيلم Finding Dory الذي حمل اللقب منذ عام 2016 بعد تحقيقه 135 مليون دولار.

اقرأ أيضًا:

دليل شهر يونيو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. مغامرات الحديقة الجوراسية في مواجهة بطلات Ocean’s 8

والد ميجان ماركل يكشف عن ردة فعلها حول تغيبه عن حفل الزفاف.. نادم على هذه الصور