دليل شهر يونيو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. مغامرات الحديقة الجوراسية في مواجهة بطلات Ocean’s 8

دليل شهر يونيو- 13 فيلما في دور العرض العالمية.. مغامرات الحديقة الجوراسية في مواجهة بطلات Ocean’s 8

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 4 يونيو 2018 - 15:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يونيو 2018 - 14:44
أفلام شهر يونيو في دور العرض العالمية أفلام شهر يونيو في دور العرض العالمية
يشهد شهر يونيو الجاري، طرح مجموعة من الأفلام المرتقبة في دور العرض السينمائية العالمية، على رأسها فيلم Ocean’s 8.

لذلك من المتوقع أن تحتد المنافسة على شباك التذاكر، خاصة وأن القصص متنوعة تتنوع بين الدراما والكوميديا والخيال العلمي أيضًا.

ويرصد FilFan.com لقرائه أهم الأفلام المقرر بدء عرضها خلال هذا الشهر وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

يوم 1 يونيو

-فيلم Upgrade

تدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب حيث تسيطر التكنولوجية على كافة جوانب الحياة. لكن هذا النمط من العيش لا يناسب البعض، مثل "جاري" الذي يخاف من التكنولوجية وتنقلب حياته رأسا على عقب بسببها، ويصبح الحل الوحيد أمامه من أجل الانتقام هو شريحة رقمية تجريبية تحمل اسم Stem.



-فيلم Action Point

بعد تقديمه لعدد من الحلقات الكوميدية في المسلسلات، قرر المخرج تيم كيركبي صناعة فيلم سينمائي تدور أحداثه حول شخصا متهورا صمم منتزه خاص ويديره بالتعاون مع أصدقائه.



-فيلم Adrift

أحداث الفيلم مأخوذة عن أحداث حقيقية، وتدور حول حبيبين يقرران الإبحار معا عبر المحيط، لكنهما يتعرضان للخطر بعد مواجهة واحد من أعتى الأعاصير في تاريخ البشرية. الفيلم يجمع كلا من الممثلة شايلين وودلي، المعروفة بدورها في سلسلة The Divergent ، والممثل سام كلافلن، بطل Me Before You.



يوم 8 يونيو

-فيلم Ocean’s 8

تنطلق النسخة النسائية من سلسلة أفلام The Ocean's في النصف الأول من الشهر الجاري، وسط ترقب وتوقعات متباينة حول قدرة الفيلم على المنافسة في شباك التذاكر.

وبحسب ما ظهر في الإعلان الترويجي، فإن الممثلة ساندرا بولوك تلعب دور "ديبي أوشن"، شقيقة "داني" الذي جسده الممثل جورج كلوني في ثلاثية المخرج ستيفن سودربرج. "ديبي" تضع خطة لسرقة كبيرة خلال حفل Met Gala السنوي بمساعدة 7 سيدات أخريات.

يشارك في البطولة مجموعة من الممثلات هن: كيت بلانشت وآن هاثاواي وهيلينا بونهام كارتر وميندي كيلنج وسارة بولسون ومغنية الراب أوكوافينا والمغنية ريانا.



-فيلم Hereditary

بعد مجموعة من الأفلام القصيرة، قرر آري آستر، كتابة وإخراج فيلمه الروائي الطويل الأول الذي تدور أحداثه في إطار الغموض والإثارة حول مجموعة من الألغاز والأسرار الدفينة التي تكتشفها عائلة بعد رحيل الجدة الكبيرة.



-فيلم Hotel Artemis

تدور الأحداث في مستقبل قريب داخل ولاية لوس أنجلوس التي تمزقها أعمال الشغب، حيث فندق أرتميس الذي توجد فيه ممرضة تدير غرفة طوارئ سرية لكافة الخارجين عن القانون الذين يواجهون مشاكل صحية.



يوم 15 يونيو

-فيلم The Incredibles 2

بعد مرور 14 عامًا على صدور فيلم الرسوم المتحركة The Incredibles، تعود العائلة المكونة من مجموعة من الأبطال الخارقين السريين إلى السينمات.

تدور الأحداث حول تولى "بوب" مسؤولية رعاية "جاك جاك"، أثناء خروج "هيلين" في مهمة لإنقاذ العالم. يشار إلى أن الجزء الأول حصل على جائزتي أوسكار وهما أفضل مونتاج صوتي، وأفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2005.



-فيلم SuperFly

إعادة إنتاج للفيلم الذي صدر عام 1972، وتدور الأحداث حول راهب يتاجر في المخدرات وتحديدا الكوكايين، يسعى إلى إتمام صفقة ضخمة قبل اعتزاله هذا العمل.



-فيلم Tag

في إطار الكوميدية، تنطلق أحداث الفيلم الذي يركز على مجموعة من الأصدقاء ينظمون لعبة بشكل سنوي، تتطلب من بعضهم السفر إلى أماكن مختلفة لتحقيق الأهداف المطلوبة.



يوم 22 يونيو

-فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom

خامس إنتاجات سلسلة the Jurassic Park film، الذي تدور أحداثه بعد مرور عدة سنوات على انهيار الحديقة الجوراسية، إذ يهدد اندلاع بركان خامل حياة المخلوقات المتبقية على الجزيرة.



-فيلم Distorted

مثل معظم أفلام الشهر الجاري، تدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والغموض حول امرأة تبلغ من العمر 32 عامًا، تعاني من الاضطراب ثنائي القطب، تشك في أمر مالك الشقة التي انتقلت إليها مع زوجها مؤخرا. إذ تظن أن هناك استغلال لسكان البناية وأنهم يعاملون مثل الحيوانات من أجل خطة تستهدف عملية غسيل المخ.



يوم 29 يونيو:

-فيلم Sicario: Day of the Soldado

يعد الجزء الثاني من فيلم Sicario الذي صدر عام 2015، وتدور أحداثه حول النزاعات الحدودية المستمرة بين المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية بسبب المخدرات. تركز قصة هذا الجزء على أباطرة تجارة المخدرات الذي يحاولون تهريب إرهابيين عبر الحدود.



-فيلم Uncle Drew

تنطلق الأحداث في إطار كوميدي رياضي حول "داكس" الذي بدد كل مدخراته في سبيل الانضمام لإحدى فرق كرة السلة في هارلم. وبعد سلسلة من الإحباطات، ينجح في إقناع اللاعب الأسطوري "العم درو" من أجل العودة إلى الملعب لمرة أخيرة كي يتمكن من لم شمل أعضاء فرقته القديمة وإثبات قدرتهم على النجاح.



اقرأ أيضًا:

افتتاحية "حرب النجوم" تزيح "ديدبول" من الصدارة.. أفلام الكوميديا تنافس بقوة

قائمة لا تفوتك لأفضل أفلام مهرجان كان 2018.. لوحات فنية في Cold War واوجاع المهمشين تسيطر على المشهد

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/18/2018 2:44:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"