محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 31 مايو، 2018 | آخر تحديث:
عمرو يوسف في مسلسل "طايع"

العمدة يشترط على ابنته مهجة أن تجهض نفسها، وإلا سيقتل طايع وبالفعل يذهبوا جميعا للمستشفى، ولكن الطبيب يرفض إجراء العملية لهم ويطردهم.

طايع يحاول أن يجري لمهجة عملية الإجهاض بنفسه ولكنه يتراجع ويقوم بخدعة، تجعل العمدة يتراجع عن فكرة قتل الجنين، فيما يعرف ضاحي حقيقة زواج طايع من مهجة وحملها، ويقرر أن يخبر والده حربي لكي يأخذ بالثار منها، وأزهار تتوسل له ألا يفعل ذلك ولا يخبر والده أو أخوته، وبالفعل لا يستطيع أن يفعل ذلك.

من ناحية أخرى يتمكن الضابط سراج من القبض على شخص يحاول بيع تمثال من الآثار، ويكتشف أنه مشابه لأحد التماثيل التي تم اكتشافها في المقبرة الأخيرة، ليعرف أن النسخه التي تم اكتشافها مقلدة، وأن المقبرة الحقيقية تم سرقتها، لذلك يذهب إلى جابر ويقبض عليه، كما يستدعي خبيرة الآثار أمينة ويعرف منها الحقيقة.

سراج يقبض على طايع وجابر لاشتراكهما في إخفاء حقيقة المقبرة، في الوقت الذي تزيد فيه شكوك العمدة حول تعاون طايع مع حربي، ويتأكد من أنه يفعل ذلك لكي يقتل ابنته مهجة.

"طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف "طايع" لرمضان 2018

بالفيديو- عمرو يوسف لديه قدرات خاصة في الإعلان الرسمي لـ"طايع"