بالفيديو- عمرو يوسف لديه قدرات خاصة في الإعلان الرسمي لـ"طايع"

بالفيديو- عمرو يوسف لديه قدرات خاصة في الإعلان الرسمي لـ"طايع"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 15:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 مايو 2018 - 15:29
عمرو يوسف عمرو يوسف
مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "طايع"، الإعلان الرسمي له، والذي يلعب بطولته الفنان عمرو يوسف.

وتم نشر الإعلان عبر قناة شركة "ماجنوم" على موقع YouTube، بالإضافة لإذاعته عبر شبكة قنوات CBC، التي حصلت على حقوق عرض المسلسل.



ومن خلال الإعلان الرسمي للمسلسل، يتضح أن عمرو يوسف "طايع"، لديه قدرات خاصة تمكنه من اكتشاف الآثار والمقابر الفرعونية القديمة.

ويشاركه في البطولة كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

وتدور أحداث مسلسل "طايع" في صعيد مصر، ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل دور مدرس صعيدي يعيش رحلة صعود وتواجهه العديد من العقبات والصعوبات التي يتغلب عليها.

آخر أعمال الممثل عمرو يوسف كان مسلسل "عشم إبليس" وشارك في بطولته دينا الشربيني، وريم مصطفى، ودلال عبد العزيز، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعلي الطيب، ونهى عابدين وضياء عبد الخالق، من إخراج إسلام خيري، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وماريان هاني، وحميد ميديني، ومن إنتاج E-Producers لعبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف "طايع" لرمضان 2018

comments powered by Disqus

محمد عاشور

5/7/2018 3:29:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"