رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مايو، 2018 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي

انتشرت في الآونة الأخيرة كثيرا من الحسابات الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأشخاص مجهولين وتحمل اسم الفنان أشرف عبد الباقي.

يحرص أشرف عبد الباقي على التواصل مع جمهوره بشكل مستمر، ومن أجل ذلك نشر الحسابات الرسمية الوحيدة التي يمتلكها عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وحتى لا يختلط عليهم الأمر بأخرى مزيفه.

يعمل حاليا أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي من النجوم الشباب على التحضير للموسم الرابع والجديد.

كشف نادر صلاح الدين مخرج ومؤلف عروض "مسرح مصر" لموقع FiFan.com، قائلاً: "عقدنا جلسات تحضيريه للموسم الرابع الجديد، وسوف نبدأ في عمل البروفات منتصف شهر رمضان الجاري تمهيداً لافتتاح الموسم في عيد الفطر المقبل، على مسرح فندق جراند نايل تاور في جاردن سيتي".

وأضاف: "سيتضمن الموسم الرابع الجديد 20 عرضاً مسرحياً، وتم كتابة عدد من العروض من خلال ورشة عمل تضم مجموعة من الوجوه الشابة من المؤلفين".

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يبدأ بروفات الموسم الرابع من "مسرح مصر" لافتتاحه في العيد

خاص- مؤلف ومخرج "مسرح مصر": هذه توقعاتي للمنافسة بالعروض المسرحية في رمضان