محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مايو، 2018 | آخر تحديث:
صبا مبارك في "طايع"

في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "طايغ"، تعقد وزارة الآثار مؤتمرا صحفيا للإعلان عن اكتشاف المقبرة الجديدة، المزيفة، في الوقت الذي تطلب فيه أمينة التوقف عن العمل مع الضابط سراج، لأنها لا تجد نفع مما يفعلون.

من ناحية أخرى، مهجة تشعر بأعراض الحمل مما يثير قلق والدتها وتطلب منها استشارة الطبيب، وبالفعل تكتشف أنها حامل في الشهر الثالث، وهو ما يثير فزعها هي ووالدتها، وتذهب مهجة لطايع وتطلب منه أن يكشف لوالدها حقيقة زواجهما.

أما حربي فيدل طايع على مخزن الآثار التابع للعمدة، ويطلب منه إبلاغ الشرطة بمكانه، وبالفعل تتمكن الشرطة من اقتحام المكان والتحفظ على كافة الآثار التي بداخله، في الوقت الذي يخبر فيه جابر بعدم رغبته بإكمال الزواج من مهجة، دون أن يكشف له السبب الحقيقي.

فيما تحاول أزهار الانتحار ولكن زوجها ضاحي ينقلها إلى المستشفى بأقصى سرعة على الرغم من خطورة ذلك عليه لكونه على قائمة المطلوبين، ويؤكد لها بعد تحسن حالتها أنه على استعداد لتطليقها أن رغبت في ذلك، ويعترف لها بحبه لها مما يدفعها للاطمئنان له.

العمدة يعرف أن طايع هو الذي أبلغ الشرطة عن مخزنه ويبحث عنه ليقتله، فيما يذهب طايع لمنزل العمدة ويخبره بزواجه من مهجة، ويحاول العمدة قتله ولكن مهجة تعترف أمامهما بحملها منه.

"طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف "طايع" لرمضان 2018

بالفيديو- عمرو يوسف لديه قدرات خاصة في الإعلان الرسمي لـ"طايع"