نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مايو، 2018 | آخر تحديث:
دنيا سمير غانم وماجد الكدواني


نالت تجربة دنيا سمير غانم مع ماجد الكدواني في إعلانات "ماونتن فيو"، إعجابا شديدة محققة نجاحا ملحوظا هذا العام.

جاءت التجربة بشكل مبتكر وجديد عبر سلسلة من الفوازير الإعلانية في إطار كوميدي واستعراضي عبر حملة إعلانية على عدد كبير من القنوات التليفزيونية، تدور حول قصة شيقة عن حادث يتعرضا له الفنانين خلال رحلة ذهابهما لإحدى المهرجانات العالمية، مما يعرضهما لحالة فقدان في الذاكرة ولم يستدلا على شخصيتهما سوى من ميدالية العقار الذي يملكانه في مشروع I City الذي تتولى انشاءه شركة "ماونتن فيو".

بدأت الحملة الإعلانية بإعلان تشويقي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الأوساط الإعلانية في مصر حول ما ستقدمه دنيا سمير غانم وماجد الكدواني سويا في الحملة الإعلانية التي اطلقت في رمضان، والتي اعتمدت على طرح مجموعة من الاسئلة في شكل فوازير مطالبة الجمهور بالإجابة عنها.


وكان اختيار الفنانة دنيا سمير غانم موفقاً للغاية لمناسبتها لفكرة الفوازير لما تتميز به من كاريزما وحب الجمهور إلى جانب خفة ظلها وأدائها الكوميدي الذى أضفى قبولاً وانتشاراً واسعاً للإعلان، بالإضافة إلى المشاركة الفنان ماجد الكدواني.

وأصبح ظهور ماجد الكدواني في رمضان مرتبط بالشركة بعد سلسلة من الإعلانات الناجحة التي قدمها بمشاركة الفنان أحمد عز، والتي لم تخلو من الإطار الكوميدي واعتماد طريقة الحلقات المتصلة للإعلان.

دنيا والكدواني لم يظهرا في فوازير "ماونتن فيو" بالطريقة التقليدية عبر غناء أغنية شهيرة بكلمات مختلفة على نفس اللحن، إذ اعتمدا على فكرة مبدعة وجديدة في حلقات متصلة أيضا ارتبط بها جمهور التليفزيون في رمضان.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نجوم الفن يؤسسون جناح لمرضى السرطان باسم الفنان الراحل أحمد زكي

بالفيديو- محمد منير نجم الدعاية الرمضانية.. يشارك في إعلانات للمنتج ومنافسيه