بالفيديو- محمد منير نجم الدعاية الرمضانية.. يشارك في إعلانات للمنتج ومنافسيه

بالفيديو- محمد منير نجم الدعاية الرمضانية.. يشارك في إعلانات للمنتج ومنافسيه

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 18 مايو 2018 - 1:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 مايو 2018 - 1:8
محمد منير محمد منير
آخر ظهور في الإعلان، تشويق قوي ليظهر النجم الكبير ليغني جزء بسيط أو يقول جملة صغيرة مكتفيا بظهوره ومفاجأة جمهوره، هذه فكرة أغلب الإعلانات التي تقوم على جمع أكبر عدد من الفنانين، واعتمدت عليها 3 من شركات الاتصالات في مصر، واستعانت في الأغلب بنفس النجم وهو محمد منير.

ظهور محمد منير في أي إعلان يكون مشوقا خصوصا أنه كان مقل في ظهوره الإعلامي، ولكن مؤخرا لم يعد كذلك، وكانت المصادفة أن الإعلانات التي ظهر فيها أغلبها لشركات اتصالات متنافسة في نفس السوق وهو مصر!

أطل منير لأول مرة في إعلان لشركة "اتصالات" عندما قررت التواجد في مصر، وكان ظهوره مفاجأة في إعلان جمعه مع هند صبري ودنيا سمير غانم -متواجدتان معه في إعلان 2018- وأحمد عز وعزت أبو عوف ويسرا.



وبعدها بسنوات، أطل منير من جديد في إعلان لشركة "فودافون"، وبالتحديد في 2013، وظهر من دون غناء، وكان يشاركه في الإعلان كل من سامي العدل وفاروق الفيشاوي وابنه أحمد وسمير غانم وسوسن بدر ودرة ومعتز الدمرداش وكريمة مختار.



ومؤخرا في 2018، أطل منير في إعلان جديد لشركة "أورانج"، بصحبة كل من دنيا سمير غانم وهند صبري ونيكول سابا وظافر العابدين.



اقرأ أيضا

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

comments powered by Disqus

مي جودة

5/18/2018 1:08:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"