محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 27 مايو، 2018 | آخر تحديث:
عمرو يوسف في "طايع"

"حربي" يشك في "طايع" ويضعه في اختبار لمعرفة مدى ولاءه، ويحدد موعدا لنقل وتهريب مجموعة جديدة من الآثار.

من ناحية أخرى، العمدة يوافق على خطبة ابنته "مهجة" من "جابر"، ويحدد موعد الزفاف بعد شهر، و"مهجة" تخفي حقيقة زواجها من "طايع" خوفا عليه من القتل، و"جابر" يصر على الزواج منها رغم معرفته بحبها لطايع.

أم "طايع" تكتشف زواج ابنها من "مهجة" وتغضب منه ومن أخوته، لعدم إخبارها بذلك.

"طايع" يخبر الضابط "سراج" بموعد التسليم والمكان، ولكن "حربي" يتحفظ عليه هو وشقيقه لمعرفة أن كان "طايع" جاسوس عليه، فيضع "طايع" علامة على قافلة الجمال التي تنقل الآثار، ويفهمها رجال الشرطة ولا يتم مهاجمة القافلة لتصل إلى "حربي".

"سلطان" ابن "حربي" يدخل مكتب الضابط "سراج" ويفتش في أوراق ويكتشف ملف لـ "طايع" وصور ما بداخله، ويكتشف "سراج" ذلك ويطلب التحقيق في هذه الواقعة، ويبلغ "طايع" بأنه انكشف ويجب عليه الهرب ولكنه لم يتمكن من ذلك ويقرر "حربي" قتله مع شقيقه.

في الطريق يصاب "طايع" بألم في الرأس شديد ويطلب من "حربي" ورجاله الحفر في أحد المنطاق ليكتشف مقبرة أثرية، ويكتشف أنه "دلال" حقيقي مثل والده، وهو ما يدفع "حربي" لعدم قتله.

"طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف "طايع" لرمضان 2018

بالفيديو- عمرو يوسف لديه قدرات خاصة في الإعلان الرسمي لـ"طايع"