محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 24 مايو، 2018 | آخر تحديث:
عمرو يوسف وصبا مبارك في "طايع"

حربي يحضر مستر هانز إلى المخبئ الخاص به ليتفق معه على القطع الأثرية التي سيتم تهريبها للخارج بالتعاون مع طايع وبعيدا عن عصمت شاكر عضو مجلس الشعب.

هانز يشاهد سرير ملكي ويرغب في شرائه ولكن حربي يرفض رغم السعر الكبير الذي عرض عليه، لكونه السرير الخاص بابنته التي توفيت.

الضابط سراج يقنع طايع بضرورة إخراج السرير الملكي من مصر في وجود حربي ليتم القبض عليهم من قبل "الانتربول" ووقتها سيتم تنفيذ عقوبة السجن عليه بكل تأكيد، ويتمكن طايع بالفعل من إقناع حربي بذلك والاتفاق مع هانز على إقامة مزاد عليه في السويد لمعرفة سعره.

من ناحية أخرى يتزوج طايع من مهجة سرا بناء على طلبها، ورغم رفض طايع لهذه الطريقة، وصت حضور شقيقه وشقيقته والضابط سراج الذي يحضر العقد بصفته وكيلا لمهجة.

طايع يخشى على مهجة من الحمل ووقتها سيقتلها حربي وأبنائه، لذلك تفكر مهجة في إجراء عملية لاستئصال الرحم لضمن عدم الحمل، ولكنها تتراجع في الوقت الأخير ولا تخبر طايع بذلك، ليظل مقتنع بأنها لن تنجب.

الانتربول يقبض على حربي فور وصوله إلى مطار السويد ولا يتم الكشف عن السبب بعد، وصوت ذهول أبنائه وطايع.

"طايع" بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة "ماجنوم" المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.


اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عمرو يوسف "طايع" لرمضان 2018

بالفيديو- عمرو يوسف لديه قدرات خاصة في الإعلان الرسمي لـ"طايع"