رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو، 2018 | آخر تحديث:
مسرح مصر

تعرض قناة MBC مصر، مسرحية جديدة ضمن عروض "مسرح مصر"، الذي يذاع يوميا خلال شهر رمضان.

نشرت صفحة "مسرح مصر"، عدد من الصور من عرض اليوم الأحد الذي يحمل عنوان "قرب قرب"، ويذاع في الساعة الـ 11 مساء، وظهر خلاله نجوم مسرح مصر حوامل داخل عيادة طبيب نساء ضمن أحداث العرض الكوميدي، كما يشارك سليمان عيد كضيف شرف في العرض.

قال نادر صلاح الدين مؤلف ومخرج عروض مسرح مصر لموقع FilFan.com: "تتميز عروض مسرح مصر عن باقي الأعمال الدرامية المشاركة في شهر رمضان أن الجمهور على دراية وعلم مسبق بجودة ومستوى ما نقدمه له من منتج فني، وهذا ما يضمن تحقيق نسبة نجاح جيدة، فضلا عن أنه مسرح ويختلف كثيرا عن الأعمال الدرامية بطبيعته".

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان 2018 ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

وأضاف "أرحب جداً بفكرة المنافسة بتقديم عروض مسرح مصر في شهر رمضان، وهي خطوة كان يجب أن يتم تجربتها بالفعل، ومتفائل جدا بتحقيق نسبة نجاح كبيرة".

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا
خاص- أشرف عبد الباقي يعود للقاهرة لتحضير الموسم الجديد من "مسرح مصر"

خاص "في الفن"- المؤلف نادر صلاح الدين لن يشارك في الموسم الرابع من "مسرح مصر" لهذه الأسباب