رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو، 2018 | آخر تحديث:
مصطفى شعبان

عرضت قناة الحياة الحلقة الثالثة من مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر.

يستعرض موقع FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "أيوب" في النقاط التالية:

1- نجاة مصطفى شعبان من محاولة قتله داخل السجن من شخص مأجور، ويقوم هو بطعنه في البطن أثناء الدفاع عن نفسه بواسطة سكين "المطواة" التي كان يمسكها بها.

2- ينقل الشخص المأجور إلى المستشفى ويتم إسعافه وينجو من الموت، وهو ما ينقذ مصطفى شعبان من جريمة قتل.

3- ترفض "سماح" شقيقة مصطفى شعبان أن تأوي زوجته "رغدة" أو ميرهان حسين، داخل شقتها بعدما لم تجد مكان للمبيت فيه، بعدما باعوا المنزل بمستندات مزيفه في الحلقة السابقة.

4- بعدما أغلقت في وجهها كل الأبواب، لم تجد "رغدة" زوجة مصطفى شعبان إلى منزل صديقه الوحيد "مايكل"، الذي يتكفل بها، ولكن زوجته تخبره أنها يمكنها أن تقطن معهما لأيام قليلة فقط، حتي يجدوا حلا لمشكلاتها.

5- يتورط "مايكل" في مشكلة داخل البنك الذي يعمل به، حيث تضيع مستندات قرض لأحد العملاء بمبلغ مالي كبير، ويخبر مسؤولي البنك أثناء التحقيق أن "أيوب" أو مصطفى شعبان، هو من كان مسؤول عن نقل المستندات معه.

6- بخطة جيدة من مصطفى شعبان يبلغ الشرطة وهو داخل السجن عن "منصور" زوج شقيقته، بعدما يقوم بهدم منزله المستولى عليه دون الحصول على تصريح بذلك.

7- تنجح خطة مصطفى شعبان وتلقي الشرطة القبض على "منصور" ويودع معه في نفس الزنزانة داخل السجن، وهناك يقوم بمواجهته بأفعاله وتنتهي الحلقة مع هذا المشهد.


لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

ملخص أحداث الحلقة الثانية من "أيوب" مصطفى شعبان على خطى أحمد زكي..يهرب من السجن ليدفن والدته

أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "أيوب"..بؤس ومعاناة مصطفى شعبان ونداله شقيقته أيتن عامر