أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "أيوب"..بؤس ومعاناة مصطفى شعبان ونداله شقيقته أيتن عامر

أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "أيوب"..بؤس ومعاناة مصطفى شعبان ونداله شقيقته أيتن عامر

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 17 مايو 2018 - 10:57 | آخر تحديث: الخميس ، 17 مايو 2018 - 11:48
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
بدأت قناة الحياة عرض أولى حلقات مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان و آيتن عامر.

شهدت أحداث الحلقة الأولى أحداث سريعة وتكشف كم الحزن والمأساة التي يعاني منها مصطفى شعبان أو "أيوب"، فضلا عن نذاله المحيطين به ومنهم شقيقته أيتن عامر التي لا تكترث سوى بنفسها فقط.

ويستعرض موقع FilFan.com لقرائه أبرز الأحداث التي جاءت خلال الحلقة الأولى في النقاط التالية:

1- يشتكي "أيوب" من تراكم الديون عليه وقدرها 40 ألف جنية، بسبب تكاليف زواج شقيقته.

2- يبحث "أيوب" عن حلول مع التجار لتأجيل موعد استحقاق الكمبيالات حتي يستطيع دفعها، ولكنه يفشل في ذلك.

3- يعتدي التاجر "حسن الوحش" أو محمد لطفي، على عائلة مصطفى شعبان بسبب عدم حصوله على أمواله منه، كما تكشف الحلقة إعجابه بزوجة "أيوب" بعدما رأها أثناء اقتحامه لمنزله.

4- يظهر محمد دياب في دور المحامي "منصور" وخطيب شقيقة "ايوب" أيتن عامر، ويتدخل بينه وبين "حسن الوحش" لتأجيل موعد استحقاق الكمبيالات أسبوع لحين إتمام الزفاف وتدبير المبلغ.

5- تتشاجر "سماح" أو أيتن عامر، شقيقة "أيوب" مع زوجته "رغدة" وتجسدها ميرهان حسين وتضربها في بطنها وهي حامل، وينقلها للمستشفى ويخبره الطبيب بخطورة حالتها والجنين وضرورة نقلها لمستشفى أكبر.

6- يتهرب المحامي خطيب شقيقته منه عندما يحتاج مساعدته في تدبير مصاريف علاج زوجته، كما يخبره انه لن يؤجل الزفاف بسبب ما حدث.

7- يدور حوار بين "حسن الوحش" والمحامي خطيب شقيقته، ويساومه أنه لن يأخذ منه ثمن بعض الأشياء التي اشتراها منه في مقابل مساعدته في الحصول على زوجة أيوب "ميرهان حسين".


8- الوحيد الذي يقف بجانب أيوب، هو صديقه في البنك "مايكل" ويساعده وينقل زوجته للمستشفى وتتحسن صحتها بعدما تم اسعافها.

9- معاناة "أيوب" مع الفقر تجعله يعمل في أكثر من مهنة، فهو موظف بنك في النهار، وبعد الظهر يعمل في محل لبيع الخضروات، كما يعمل فترة المساء في مكتبة صغيرة من أجل تدبير أموال التجار ودفع ثمن الكمبيالات المستحقة عليه والتي تورط فيها بسبب تكاليف زواج شقيقته.

10-يتم القبض على "أيوب" أثناء الاحتفال بحنة شقيقته "سماح" أيتن عامر، بسبب قضايا كمبيالات متأخرة عليه لصالح التجار ويتم وضعه في السجن، ولكنها تستمر في احتفالها ولا تكترث بما حدث لشقيقها.

11-تتوفي والدة مصطفى شعبان في نهاية الحلقة بعد صدمتها للقبض عليه في الوقت الذي تحتفل فيه شقيقته "سماح" بزفافها على المحامي "منصور" أو محمد دياب.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.


اقرأ أيضا:

رياض الخولي يمدح الاخوان ويتهم النظام السابق بالفساد في الحلقة الثانية من "سلسال الدم"


تعرف على موعد عرض مسلسل عادل إمام "عوالم خفية" على CBC

comments powered by Disqus

رحيم ترك

5/17/2018 11:48:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"