شريف جمال
شريف جمال تاريخ النشر: الجمعة، 4 مايو، 2018 | آخر تحديث:
جنات

قالت المطربة جنات بعد انتهاء حفلها في جامعة الأهرام الكندية إنها فوجئت بالإقبال الجماهيري الكبير رغم الإجراءات الأمنية المشددة الغير مسبوقة، ولكن الحضور والتفاعل كان جيد للغاية وهذا ما اسعدها، وأيضا شعرت بالراحة في اللوك الجديد الذي ظهرت به، إذ ارتدت ملابس كاجوال مريحة عكس ما عودت جمهورها عليه، حسيما جاء في بيان إعلامي.

وكانت اقامت جامعة "الأهرام الكندية" التابعة لمؤسسة "الأهرام" حفلها السنوي بمدينة السادس من أكتوبر يوم الخميس 3 مايو، بحضور الآلاف من طلبة الجامعة وأحيت جنات الجزء الأول من الحفل، وغنت عددًا من أشهر أغانيها مثل: "عايزة أقرب"، و"حب جامد"، و"مرة تعالى"، و"اتغير حالي"، و"ملهوفة عليك"، و"اللي بيني وبينك"، و"حبيبي على نياته"، و"وحشني سؤاله"، و"مين بيعيش"، و"عيشني أكتر"، و"يا مسا الجمال"، و"متفكرنيش" و"سهر الليالي" للمطربة فيروز. وقام بتصوير الحفل كوتي ايمدجز.

يذكر أن آخر حفلات جنات كان احيائها حفل الربيع بجامعة بدر وحفل افتتاح بطولة أفريقيا للاعبين المحليين في المغرب بملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

وتجهز جنات خلال الوقت الحالي ألبوما غنائيا جديدا، والذي تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم عزيز الشافعي ومحمد يحيى وأمير طعيمة، بالإضافة إلى أغنيتين مع عصام كاريكا، والملحن المغربي رضوان الديري، الذي تسعى لتجديد التعاون معه بعد أغنية "ماما أفريكا" التي طرحتها قبل أشهر قليلة.

اقرأ أيضا

رمضان 2018- شاهد نجوم "مسرح مصر" في هذه الأعمال..علي ربيع يواجه مصطفى خاطر

رمضان 2018- لهذه الأسباب تحتاج إلى مشاهد الفخراني "بالحجم العائلي".. لقاء لم يتكرر منذ 30 عاما ومغامرة جديدة