رمضان 2018- شاهد نجوم "مسرح مصر" في هذه الأعمال..علي ربيع يواجه مصطفى خاطر

رمضان 2018- شاهد نجوم "مسرح مصر" في هذه الأعمال..علي ربيع يواجه مصطفى خاطر

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 3 مايو 2018 - 21:16 | آخر تحديث: الخميس ، 3 مايو 2018 - 21:16
نجوم مسرح مصر نجوم مسرح مصر
إذا كنت من محبي فرقة "مسرح مصر"، فستكون على موعد مع وجبة دسمة من الكوميديا خلال شهر رمضان، إذ يشارك به أبطال الفرقة المسرحية في كثير من الأعمال الفنية سواء عروض "مسرح مصر" أو مسلسلات تلفزيونية وإذاعية.

عروض جديدة يوميا لـ"مسرح مصر" في رمضان


قررت قناة "MBC مصر" تقديم عروضا جديدة من "مسرح مصر" عبر شاشتها بشكل يومي خلال شهر رمضان المقبل، وهي المرة الأولى التي تخوض خلالها تجربة العرض اليومي خلال الموسم.

مسرح مصر

وقال نادر صلاح الدين مؤلف ومخرج عروض مسرح مصر لموقع FilFan.com: "تتميز عروض مسرح مصر عن باقي الأعمال الدرامية المشاركة في شهر رمضان أن الجمهور على دراية وعلم مسبق بجودة ومستوى ما نقدمه له من منتج فني، وهذا ما يضمن تحقيق نسبة نجاح جيدة، فضلا عن أنه مسرح ويختلف كثيرا عن الأعمال الدرامية بطبيعته".

على ربيع أول بطولة مطلقة بمسلسل "سك على أخواتك"


ينافس على ربيع خلال شهر رمضان بمسلسل "سك على أخواتك" الذي يجمعه مع كريم عفيفي وهنا الزاهد ويخوض من خلاله أول بطولة مطلقة له في الدراما التلفزيونية، والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة MBC مصر.

سك على أخواتك

مسلسل "سك على أخواتك" قصة كريم فهمي، وبطولة على ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

مصطفى خاطر ينافس في رمضان بمسلسل "ربع رومي"

ينافس نجم "مسرح مصر" مصطفى خاطر خلال شهر رمضان بمسلسل "ربع رومي"، الذي يجمعه مع محمد سلام وبيومي فؤاد، وسيعرض على شاشة قناة الحياة.

ربع رومي

وتدور أحداثه حول تعرض والد مصطفى خاطر ومحمد سلام للعنة الفراعنة بسبب بردية وجدها في أحد المقابر الأثرية، التي حولته إلى فأر وخروف وبعض الحيوانات الأخرى، ويحاولون البحث عن حل لهذا الأمر في إطار كوميدي.

يشارك في بطولة مسلسل "ربع رومي" بجانب مصطفى خاطر كل من بيومي فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، رضا إدريس وهو من إخراج معتز التوني.

نجوم مسرح مصر في مسلسل إذاعي "الجن الأزرق"


يشارك نجوم "مسرح مصر" دينا ويزو وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن وإبرام سمير وبيشوي طاهر، في شهر رمضان بمسلسل إذاعي يحمل عنوان "الجن الأزرق"، والذي من المقرر اذاعته عبر راديو 9090 خلال شهر رمضان.

أوس أوس ودينا ويزو


اقرأ أيضا

خاص "في الفن"- المؤلف نادر صلاح الدين لن يشارك في الموسم الرابع من "مسرح مصر" لهذه الأسباب


خاص- اعرف أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" لرمضان 2018

رحيم ترك

5/3/2018 9:16:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"