محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
تامر حسني

يتابع الفنان تامر حسني إعداد ألبومه الغنائي الجديد، المقرر أن يطرحه في موسم الصيف المقبل.

وعلم FilFan.com أن تامر حسني يصور حاليا إحدى أغاني الألبوم بطريقة الأغاني المصورة في أحد الأستوديوهات في القاهرة، بمعاونة طاقم عمل أجنبي، ويتم التصوير في سرية تامة.

كما أكد مصدر مقرب من تامر حسني لـFilFan.com أن الأغنية التي تم تصويرها هي خامس أغنية يصورها تامر من ألبومه بطريقة الأغاني المصورة، وأنه قرر أن يصور جميع أغاني الألبوم والبالغ عددها 11 أغنية، ليتم طرحها بعد ذلك على فترات.

ومن المعروف أن آخر ألبومات تامر حسني "عمري ابتدا" والذي طرح عام 2016، والذي ضم 13 أغنية "عمري ابتدا" و"يا مالي عيني" و"الحارس الله" و"فاض بيا" و"نفس الحنين" و"يا عيون" و"حبيبي خلاص" و"بطلة العالم في النكد" و"احساسي مبيكدبش" و"كان في واحدة" و"يا بعيد" و"كداب وأناني" و"شكراً أنك في حياتي".

ومن ناحية أخرى، تامر حسني يتابع أيضا تصوير أحدث أفلامه السينمائية "البدلة"، المقرر أن يطرح مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

اقرأ أيضا:

بالصور- حازم امام وتامر حسني يقودان حملة التبرع بالدم لصالح الأطفال

خاص- تامر حسني يحيي أول حفل مختلط له في السعودية