خاص- تامر حسني يحيي أول حفل مختلط له في السعودية

خاص- تامر حسني يحيي أول حفل مختلط له في السعودية

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 فبراير 2018 - 14:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 فبراير 2018 - 14:29
إعلان حفل تامر حسني إعلان حفل تامر حسني
تم الاتفاق مع الفنان المصري تامر حسني على إحياء حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية، وذلك في نهاية شهر مارس المقبل.

وصرح تامر حسني لـFilFan.com بأن الحفل سيكون الأول له في السعودية كما سيجمع الجنسين، ليكون أول حفل مختلط يحيه في المملكة العربية السعودية.

وتابع الفنان المصري تامر حسني أنه سيسافر قبل قبل الحفل بيوم لإجراء البروفات، ومتابعة التجهيزات الخاصة به بنفسه، نظرا لأهمية الحفل وقيمته بالنسبة له.

ومن ناحية أخرى، كشف تامر حسني لـFilFan.com أنه يستعد لتصوير أغنيته الجديدة التي سجلها في شكل دويتو مع الفنان الجزائري الشاب خالد، وسيسافر خلال أيام إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصويرها هناك بطريقة الأغاني المصورة.

ومن ناحية أخرى، يتابع تامر حسني تصوير باقي مشاهد فيلمه السينمائي الجديد "البدلة"، والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، يشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

كما استعانت شركة "كوكا كولا" العالمية بتامر حسني لتمثيل مصر في تقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم.

وعلم FilFan.com من مصدر أن تامر سيشارك مع النجم العالمي جيسون درولو في تقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم التي بدأت شركة "كوكا كولا" في تنفيذها نظرا لكونها الراعي الرسمي لكأس العالم، وذلك تحت شعار جيل جديد. (تعرف على التفاصيل)

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر حسني يستكمل جولته الغنائية في فرنسا

بالفيديو- هكذا استقبل الجمهور تامر حسني في حفله بهولندا

كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

محمد عاشور

2/27/2018 2:29:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"