أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
كوينتن تارانتينو وليوناردو دي كابريو وبراد بيت

يعد المخرج كوينتن تارانتينو، واحدًا من أهم مخرجي هوليوود في وقتنا الحالي، ودائما ما تنال أفلامه اهتماما كبيرا من قبل وسائل الإعلام والجمهور.

أحدث أفلامه المقرر طرحه في أغسطس من العام المقبل، يضم مجموعة من نجوم الصف الأول في صناعة السينما الأمريكية مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو ومارجو روبي.

الفيلم الذي يحمل اسم Once Upon a Time in Hollywood، كان من بين الأفلام التي احتفى بها مؤتمر CinemaCon الذي يقام في الفترة من 23 إلى 25 أبريل الجاري في لاس فيجاس، نيفادا الأمريكية.

وقد حضر كل من كوينتن تارانتينو وليوناردو دي كابريو، من أجل الحديث عن الفيلم والكشف عن عدد من تفاصيل صناعته.

قال تارانتينو إن الفيلم الجديد ربما يكون الأقرب إلى فيلمه القديم Pulp Fiction الصادر عام 1994، الذي كتبه بالتعاون مع روجر أفاري ونال عنه جائزة الأوسكار في فئة أفضل سيناريو نص أصلي.

وأضاف أنه وشركة Sony المنتجة سيقدمان لدور السينما الثنائي الأكثير ديناميكية منذ بول نيومان وروبرت ريدفورد، في إِشارة إلى تعاون براد بيت وليوناردو دي كابريو معا.

تدور الأحداث في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن"، ويجسده ليوناردو دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت. يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول "دالتون" اللجوء إلى جارته "شارون تيت".

الفيلم سيركز على قصة موازية لسلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

وذكر تارانتينو أن الفكرة الرئيسية سرية للغاية، لكنها بشكل عام تركز على هوليوود والتغيرات التي طرأت عليها آنذاك، لافتا إلى أنهم سيحولون لوس أنجلوس إلى هوليوود في عام 1969 عن طريق تغيير تفاصيل الشوارع والمباني، وفقا لما جاء على موقع The Hollywood Reporter.

فيما تحدث دي كابريو قائلا: "إنه من الصعب الحديث عن فيلم لم ننتهي منه بعد، ولكنني متحمس للغاية للعمل مع براد بيت، وأعتقد أنه سيغيرنا (كوينتن تارانتينو). أنا من أشد المعجبين بفيلم Singin' in the Rain والأفلام التي تتحدث عن هوليوود".

واستدرك: "بصفتي من سكان لوس أنجلوس، أرى أنه واحد من أكثر السيناريوهات المدهشة التي قرأتها. سنبذل كل ما في وسعنا لجعله رائعا".

وعلق رئيس شركة Sony Pictures، توم روثمان، قائلا: "إنه أفضل نص سينمائي حصلت على امتياز قراءته".

اقرأ أيضًا:
أوما ثورمان تتهم المخرج كوينتن تارانتينو بمحاولة قتلها

في عيد ميلاده- 8 معلومات قد لا تعرفها عن الساخر العنيف كوينتن تارانتينو.. دخوله السجن وهوسه بهذا الفنان