أوما ثورمان تتهم المخرج كوينتن تارانتينو بمحاولة قتلها

أوما ثورمان تتهم المخرج كوينتن تارانتينو بمحاولة قتلها

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 13:7 | آخر تحديث: الأحد ، 4 فبراير 2018 - 13:7
كوينتن تارانتينو وأوما ثورمان كوينتن تارانتينو وأوما ثورمان
اتهمت الممثلة الأمريكية أوما ثورمان المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو بأنه كاد أن يتسبب في مقتلها خلال تصوير فيلم Kill Bill، بعد إقناعها بتنفيذ أحد مشاهد المطاردة السريعة التي عرضت حياتها للخطر.

وخلال حوارها مؤخرا مع مجلة New York Times، كشفت الممثلة الأمريكية تفاصيل تعرضها للحادث الذي كاد أن يودي بحياتها وتقول ثورمان: جاء تارانتينو إلى في غرفة تبديل الملابس وكان غاضبا للغاية لأنني استغرقت وقتا طويلا في تنفيذ هذا المشهد ولكنني كنت خائفة.

وأضافت الممثلة الأمريكية: قال لي أعدك أن السيارة على ما يرام، إنها قطعة مستقيمة من الطريق وسوف تسير السيارة على سرعة 40 ميل في الساعة وسوف أجعلك تكررين المشهد مرة أخرى، ولكن كان هذا صندوق الموت بالنسبة لي..لم تكن السيارة مجهزة وكان المقعد غير مثبت بشكل صحيح، كان طريقا رمليا ولم يكن مستقيما.

ووصفت ثورمان هذه التجربة بأنها "تجريد من الإنسانية إلى حد الموت".

ووفقا لما ذكرته صحيفة IndieWire، فقد كانت الممثلة البالغة من العمر 47 عاما على حق عندما شعرت بالقلق، نظرا لأن السيارة اصطدمت بالأشجار في هذا المشهد وأصيبت ثورمان بجروح خطيرة.

وتابعت الممثلة الأمريكية: نقلت إلى المستشفى إثر إصابتي في الرقبة كما أصبت ببعض الكدمات في ركبتي وحدث لي ارتجاج في رأسي وعندما خرجت من المستشفى أردت أن أرى السيارة وكنت غاضبة للغاية وحدثت مشادة كبيرة بيني وبين كوينتن تارانتينو واتهمته بمحاولة قتلي..وكان غاضبا لذلك لأنه لا يعتقد أنني محقة في اعتقادي أنه يحاول قتلي".

ولم يكن المخرج الأمريكي هو الوحيد الذي نال اتهامات من قبل ثورمان بل سبقه المنتج الشهير هارفي وينستين الذي اتهمته الممثلة الأمريكية بالاعتداء الجنسي عليها في أحد فنادق لندن خلال تعاونهما سويا في فيلم Pulp Fiction عام 1994.

وهي الاتهامات التي تم نفيها من قبل محام منتج هوليوود الشهير الذي أبدى انزعاج وينستين من ادعاءات ثورمان التي اعتبرها زائفة وغير صحيحة تأتي من قبل الممثلة الأمريكية التي عمل برفقتها لأكثر من عقدين.

اقرأ أيضا
أوما ثورمان لـ هارفي وينستين: لا تستحق رصاصة

أوما ثورمان ترأس لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما " في الدورة الـ 70 لمهرجان كان السينمائي

كلمات متعلقة أوما ثورمان
comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/4/2018 1:07:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"