مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أبريل، 2018 | آخر تحديث:
Fast & Furious

استثمارا لنجاح Fast & Furious قررت شبكة Netflix تحويله إلى مسلسل رسوم متحركة، بالتعاون مع شركة DreamWorks Animation Television.

تدور أحداث السلسلة التليفزيونية الجديدة حول المراهق "توني تورينو" الذي يسير على خطى ابن عمه "دومينيك تورينو" عندما يتم تجنيده هو وأصدقاؤه من قبل وكالة حكومية للتسلل وسط مجموعة من فرق سباقات السيارات التي تعمل كواجهة لمؤسسة جرائم شريرة تعتزم السيطرة على العالم.

النجاح الكبير الذي حققته سلسلة Fast & Furious، يضع صناع المسلسل الكارتوني أمام مسؤولية كبيرة نظرا لانتظار عشاق السلسلة ما يضيف لنجاح السلسلة الشهيرة.

ووفقا لما ذكرته مجلة Entertainment Weekly، فإن هناك ما يتطلبه المسلسل الجديد وما يأمل عشاق Fast & Furious أن يشاهدونه في نسخة الرسوم المتحركة.
يرصد لكم FilFan.com،

فين ديزل ودواين جونسون معا من جديد

انتشرت العديد من التقارير خلال الآونة الأخيرة تفيد بأن الثنائي دواين جونسون وفين ديزل لم يكونوا على وفاق خلال تصوير الأجزاء التي شهدت تعاونهما سويا ووصل الأمر إلى خلافات تهدد مصير الجزء الجديد من السلسلة المقرر طرحه عام 2020، على سبيل المثال لم يجمع الثنائي مشهدا واحدا ولم يتقابلا أثناء تصوير الجزء الثامن الذي طرح بدور العرض العام الماضي وما شاهدناه على الشاشة هو مجرد مونتاج.

ومع استعداد دواين جونسون لفيلمه المستقل الذي يدور حول شخصيته في السلسلة "لوك هوبز" فإنه من المحتمل ألا نرى الثنائي ديزل وجونسون سويا مرة أخرى.

ولكن ماذا يحدث لو لم يضطر الثنائي للتواجد بنفس الغرفة معا مثلما حدث في السلسلة السينمائية؟ لحسن الحظ أنه من الممكن أن يحدث هذا الأمر في المسلسل التليفزيونية، وبذلك يتسنى لنا مشاهدة 2 من أهم الشخصيات في Fast & Furious.

طفولة "دومنيك توريتو"

نظرا لأن احداث المسلسل الجديد تدور حول "توني تورينو" الذي يسير على خطى ابن عمه "دومنيك توريتو" أو فين ديزل، ربما تكون تلك الفرصة جيدة كي يتسنى لنا رؤية "دومنيك توريتو" في عمر الطفولة وكيف كان يبدو؟ ومتى بدأ عشقه لعالم السيارات؟ وهل أكمل تعليمه أم فضل أن يبدأ التعمق في هوايته بسن مبكرة؟

اعادة الموتى إلى الحياة

الموت حالة سائدة في سلسلة Fast & Furious، ظن الجميع أن "ليتي" ميشيل رودريجيز قد توفيت في الموسم الرابع قبل أن تعود من جديد في الجزء السادس والسابع تعاني من حالة طفيفة من فقدان الذاكرة، وغيرها من الشخصيات التي أثار موتها حزن لعشاق السلسلة مثل "أوين شو" لوك إيفانز و"جيزيل" جال جادوت وهان " سونج كانج وأيضا جوني تران " ريك يون".

لذا فإن مسلسل الرسوم المتحركة هو الطريقة المثلى لإعادة جميع الشخصيات المفضلة لدينا إلى الحياة مرة أخرى، ولكن كيف نعيدهم جميعا إلى الحياة؟

يكمن جمال الرسوم المتحركة بأن حدود الإبداع هي السماء، فمن الممكن اعادتهم للحياة سواء بالسفر عبر الزمن أو تسلسل الأحلام وغيرها من الأفكار التي يعد ظهورها في مسلسلات الرسوم المتحركة منطقيا.

سرد الأحداث من وجهة نظر السيارة

ما هو شعورك أن تصبح سيارة في عالم Fast & Furious ؟ بالطبع ستكون مجبرا على أن تصبح أكثر سرعة وأكثر غضبا مع رؤية الجميع من حولك يتحطمون ويحترقون ويسقطون من الأماكن المرتفعة، هناك اقتراح بأن تكون هناك حلقة تسرد من وجهة نظر سيارة وهي تكشف عن مشاعرها تجاه الأحداث.
وبالطبع لن نجد أفضل من صوت سيارة "دومنيك توريتو" فين ديزل أو غيرها من سيارات الشخصيات الأساسية في السلسلة السينمائية.

رحلة Fast & Furious إلى الفضاء

تواردت أنباء عن ارسال أبطال Fast & Furious، في أحد الفيلمين المقبلين ولكن يبدو أن هذا الأمر مستبعدا، نظرا لأن سلسلة Fast & Furious تتميز ببعض الأشياء التي تظهر في معظم الأفلام مثل القفز من ناطحة سحاب إلى ناطحة سحاب اخرى و استعمال الاسلحة بصورة مبالغ فيها بالإضافة إلى السباقات الخطيرة التي تنتهي غالبا بالصدامات.

إلا أن رحلة Fast & Furious في مسلسل الرسوم المتحركة لا تبدو مستحيلة لأن كل شيئا ممكنا، ويكمن السبب في أن أفضل طريقة لانقاذ الأرض هو تدريب السائقين ليصبحوا رواد فضاء.

اقرأ أيضا
تحويل Fast & Furious إلى مسلسل رسوم متحركة برعاية Netflix

دواين جونسون يكشف عن سبب خلافاته مع فين ديزل.. تهديد مصير Fast & Furious 9